مدرب الكرخ: نفط ميسان يلعب كرة حديثة

مدرب الكرخ: نفط ميسان يلعب كرة حديثة

بغداد - العالم الجديد

أوضح مدرب الكرخ، عبد الكريم سلمان، أن مباراة الغد أمام نفط ميسان، والتي ستقام في ملعب الكرخ، لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري، "صعبة للغاية لأن المنافس يلعب كرة حديثة وسريعة".                 وقال سلمان في تصري
...

أوضح مدرب الكرخ، عبد الكريم سلمان، أن مباراة الغد أمام نفط ميسان، والتي ستقام في ملعب الكرخ، لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري، "صعبة للغاية لأن المنافس يلعب كرة حديثة وسريعة".

               

وقال سلمان في تصريحات صحفية إن "نفط ميسان من الفرق المميزة ويطغى على أسلوبه النزعة الهجومية، ويعد من الفرق المنظمة".

 

وتابع "دائما ما أرشح نفط ميسان للمنافسة على المراكز الثلاث الأولى هذا الموسم، وبالتالي المباراة ستكون صعبة على الفريقين".

 

وأردف "المباراة في ملعبنا، لكننا نفتقد لدعم الجماهير وبالتالي تتلاشى ميزة الأرض، لكننا نراهن على الجماعية في اللعب والانسجام بين لاعبينا الشباب الذين أثبتوا قدراتهم في الجولات الماضية".

 

وأشار إلى أن فريق الكرخ سيدخل المباراة مكتمل الصفوف، مضيفا "نسعى لمواصلة نتائجنا الإيجابية، رغم أننا ندرك أن الفريق المنافس ليس بالسهل، لكننا عازمين على المضي قدما في تحقيق النتائج المميزة".

 

يشار إلى أن الكرخ يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الشرطة المتصدر لكن فارق الأهداف صب لمصلحة الشرطة، فيما يحتل نفط ميسان المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

أخبار ذات صلة