سولاري: خسرنا بشرف أمام برشلونة

سولاري: خسرنا بشرف أمام برشلونة

بغداد - العالم الجديد

ظهر المدرب الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن هزيمة فريقه أمام فريق برشلونة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.                وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو"
...

ظهر المدرب الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن هزيمة فريقه أمام فريق برشلونة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

              

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "نحن نشعر بحزن كبير، أردنا أنّ نتأهل للمباراة النهائية، لقد سقطنا بشرف، لقد قمنا بكل شيء ممكن، لم نكن حاسمين وكانوا أقوياء جدًا".

 

وأضاف: "لقد بذلنا الكثير من الجهد والكثير من القوة قدمنا كل شيء، لعبنا مباراة رائعة؛ كان يجب علينا أنّ نكون حاسمين أكثر، حتى بعدما تأخرنا بهدف، لم نخرج من المباراة، لكنهم كانوا أقوياء جدًا".

 

وواصل: "في كرة القدم، عليك أنّ تنهض بسرعة عند الخسارة، تمامًا كما هو الحال عندما تفوز، لا يجب عليك أنّ تفقد كل قوتك".

 

واستكمل: "عليك أنّ تكون قويًا، عليك أنّ تحسم الفرص؛ وبالتأكيد يجب أنّ تقدم كرة قدم جيدة، كان يجب علينا أنّ نكون أقوياء أكثر، لأننا لم نتمكن من حسم المباراة، وهم تمكنوا من إيذاءنا".

 

وعن رأيه في فينيسيوس جونيور: "يمكنه أنّ يتحسّن مع مرور الوقت وأنّ ينضج أكثر؛ يُمكنه أنّ يتحسّن أكثر في التدريبات، كلما تدربت، كلما تعلمت أكثر، لديه موهبة فطرية، وهو بحاجة لمزيد من العمل".

 

وردًا على "ماذا عن ركلة الجزاء التي لم تحتسب له"، أجاب: "لن أعلق على الحكام".

 

وأسهب: "لقد أردنا أنّ نصل إلى النهائي، بذلنا الكثير من الجهد في هذه المسابقة من أجل ذلك، واللاعبين كانوا يحلمون بالوصول للنهائي، وما حدث يؤذينا لأننا لم نتمكن من فعل ذلك".

 

واختتم تصريحاته ردًا على سؤال "كم خطأ يتحمله سولاري بشأن تلك الهزيمة؟"، قائلًا: "إنه سؤال غريب، نحن جميعًا مسؤولون عن الانتصارات وكذلك الهزائم".

أخبار ذات صلة