نيتو: نيمار “المدلل” ليس في مستوى ميسي ورونالدو

أثار الدولي البرازيلي السابق خوزيه فيريرا نيتو، حالة من الجدل، بعدما شن هجومًا لاذعًا على…

أثار الدولي البرازيلي السابق خوزيه فيريرا نيتو، حالة من الجدل، بعدما شن هجومًا لاذعًا على مواطنه نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبرًا أنه يتحمل مسؤولية خروج المنتخب البرازيلي في كأس العالم الماضية “روسيا 2018”.

ورفض نيتو، وضع نيمار في مرتبة واحدة إلى جانب رونالدو وميسي، مؤكدًا أن النجم البرازيلي بعيد جداً عن مستوى الثنائي الأفضل في العالم حاليًا.

                                 

وأضاف النجم البرازيلي السابق، في تصريحات لقناة “Esporte Interativo“، أن جناح باريس سان جيرمان تسبب في خروج البرازيل من كأس العالم.

وواصل نيتو (52 عاماً)، هجومه، قائلاً: “نيمار أحد أحسن اللاعبين في العالم، لكن هل شاهدت ميسي يلعب ضد ريال مدريد، أو إشبيلية؟، وهل شاهدت رونالدو يلعب في يوفنتوس في سن الـ34؟ إنه هداف الدوري الإيطالي”.

وتابع: “إنه (نيمار) ليس لاعباً، إنه رجل مشهور ومدلل، لا تستطيع الحديث عنه لأن والده يغضب، والوحيد الذي كان يملك الشجاعة للقيام بذلك، هو اللاعب البرازيلي السابق كازاجراندي، وأنا”.

وكان الدولي البرازيلي السابق والتر كازاغراندي، وجه انتقادات لاذعة إلى نيمار، وقال في تصريحات نشرها موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا يتوفر نيمار على جودة ميسي ومارادونا ورونالدو، الذين يستطيعون تغيير المباراة في أي لحظة”.

وحول كأس العالم الأخيرة في روسيا، وخروج المنتخب البرازيلي على يد بلجيكا، قال نيتو: “خسرنا كأس العالم بسبب نيمار، لأنه لم يلعب جيداً في المنتخب الوطني”.

ويواصل نيمار دا سيلفا ابتعاده عن المستطيل الأخضر، بسبب إصابة تعرض لها قبل أسابيع في مباراة باريس سان جيرمان، أمام ستراسبورج، لحساب الدور الـ32 لكأس فرنسا، ويرتقب عودة قائد السليساو إلى الملاعب في وقت قريب.

وزاد نيمار مؤخراً من التكهنات بشأن مستقبله الكروي مع باريس سان جيرمان، إذ قال النجم البرازيلي في تصريحات صحفية نقلها موقع صحيفة “سبورت” الإسبانية، “حياة لاعب كرة القدم سريعة، لا أحد يعلم ما سيحدث غداً”.

إقرأ أيضا