ثلاثة نجوم من البريميرليغ تحت مجهر زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، يخطط للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

         

وعاد المدرب الفرنسي إلى النادي الملكي مرة أخرى بعد الاستغناء عن خدمات سانتياغو سولاري من منصبه مساء أمس الاثنين.

وذكرت شبكة “دون بالون” الإسبانية أن “زيدان سيحصل على ميزانية ضخمة من قِبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز في الصيف القادم لتعزيز صفوف الفريق”.

وأشارت إلى أن “تلك الميزانية قد تصل إلى حوالي 500 مليون يورو، وهو الأمر الذي دفع زيدان للتفكير في ضم ثلاثة لاعبين من البريميرليغ”.

وأوضحت أن “اللاعب الأول هو نجم تشيلسي إدين هازارد الذي ارتبط مرارًا وتكرارًا بفكرة الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، واعترف أكثر من مرة برغبته في ارتداء قميص المرينجي”.

وأفادت أن “القيمة المالية لصفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد قد تبلغ حوالي 125 مليون يورو”.

وسيواجه ريال مدريد صعوبة في إقناع تشيلسي بفكرة بيع هازارد في الصيف القادم خاصة بعد العقوبة التي فرضها الفيفا على النادي بحظر خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين.

واوضحت الشبكة الإسبانية، أن “زيدان يريد أيضًا التعاقد مع لاعب توتنهام كريستيان إريكسن والذي لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع إدارة الديوك بشأن تجديد تعاقده والذي سينتهي رسميًا في 2020”.

وأدعت أن “سعر بيع إريكسن سيبلغ أيضًا 125 مليون يورو”.

وحسب الشبكة ذاتها، فإن “ريال مدريد يضع نصب أعينه على لاعب آخر من توتنهام وهو الإنجليزي هاري كين ولكن النادي الإسباني يدرك أنه من الصعب موافقة توتنهام على بيع اثنين من نجومه”.

وزعمت الشبكة أن “ريال مدريد سيضطر بذلك إلى توجيه راداره تجاه فريق ليفربول، وبالرغم من ارتباط الثنائي محمد صلاح وساديو ماني بالفريق الإسباني في وقت سابق، إلا أن اللاعب المقصود هنا هو البرازيلي روبيرتو فيرمينيو”.

وأكدت أن “بطل أوروبا مستعد لتقديم عرض مبدئي لضم فيرمينيو مقابل 150 مليون يورو.

إقرأ أيضا