فان دايك: ميسي الأفضل في العالم

يرى نجم فريق ليفربول فيرجيل فان ديك، أن النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي هو اللاعب الافضل…

يرى نجم فريق ليفربول فيرجيل فان ديك، أن النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي هو اللاعب الافضل في العالم.

           

وسيحل ليفربول ضيفاً على برشلونة في ذهاب نصف النهائي في ملعب الكامب نو.

وقال فان ديك في تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” الإنجليزية: “ليس الأمر يبدو وكأننا ذاهبون إلى هناك لقضاء عطلة أو شيء من هذا القبيل، أعتقد أن تلك المباراة ستكون مختلفة عما كانت عليه في المرة الأخيرة”.

وأضاف الهولندي: “إذا خسرت 6-1 مع فريقك، فإنك كمدافع لا يمكنك القول أنك خضت مباراة جيدة، ولكن الشيء الجيد بالنسبة لي أنني اكتسبت الكثير من الخبرة في تلك الليلة وساعدتني بشكل واضح”.

وأردف: “الكامب نو ملعب تاريخي وكانت مباراتي الأولى لي هناك في مسيرتي، والوحيدة حتى الآن، لذلك أتطلع إلى تلك المباراة مجددًا”.

وواصل: “ميسي؟ أرى أنه أفضل لاعب في العالم، لكنك ترى كيف نلعب، كيف ندافع، لا ندفع لاعب أمام لاعب، ندافع معًا ونهاجم جميعًا معًا، سنكون مستعدين”.

واستكمل: “ميسي ليس اللاعب الوحيد الذي يمتلكه برشلونة، يتمتع الفريق بأكمله بجودة عالية وسنستعد جيدًا وهذا ما سنفعله، لدينا فريق جيد للغاية حتى نتمكن من المنافسة هناك”.

وتابع لاعب ساوثهامبتون السابق، “علينا أن نستمتع بما نقدمه، ونظهر ما كنا نفعله طوال الموسم تقريبًا، ونواصل العمل بجد وألا نستسلم أبدًا، نريد أن نواصل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ونرغب في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال”.

وأنهى قائلًا: “أرى ما لدينا، أرى اللاعبين لدينا، أرى الإدارة والطريقة التي نلعب بها كرة القدم، لذا فهي ليست مفاجأة كبيرة أن نكون في هذا الوضع ولكن لا يزال يتعين علينا المضي قدمًا، يجب أن نكون مستعدين لكافة الاحتمالات، نأمل أن نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب قبل مواجهة الانفيلد، الجميع مسئول عن الأشياء الجيدة التي تحدث الآن في ليفربول، نريد فقط أن نستمر في العمل ونأمل أن يؤدي ذلك إلى تحقيق البطولات”.

إقرأ أيضا