حمادي: الجوية عاد للمنافسة على لقب الدوري.. ونيبوشا: أتحمل مسؤولية الخسارة

أبدى حمادي أحمد نجم القوة الجوية، سعادته البالغة بقيادة فريقه للفوز على نظيره الشرطة (3-2)،…

أبدى حمادي أحمد نجم القوة الجوية، سعادته البالغة بقيادة فريقه للفوز على نظيره الشرطة (3-2)، الخميس، فيما أعلن مدرب الأخير، المونتنيغري نيبوتشا يوفوفيتش تحمله الخسارة التي جرت في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز.

وقال حمادي في تصريحات إعلامية تابعاها “العالم الجديد” إن “الفوز على الشرطة، أعاد القوة الجوية للمنافسة على لقب الدوري من جديد”.

وانتصر القوة الجوية، على نظيره الشرطة بنتيجة 3-2، علمًا بأن ثلاثية القوة الجوية حملت توقيع حمادي أحمد.

وأضاف أن “الفارق بات 6 نقاط، لكننا نملك مباراة مؤجلة أمام الزوراء، سنجتهد من أجل حسمها لصالحنا، لأنها ستقربنا كثيرًا من المتصدر”، موضحا أن “الفوز على الشرطة، جاء نتيجة جهد جماعي، بجانب حرص اللاعبين على إيقاف المتصدر”.

الى ذلك، قال نيبوشا في تصريحات صحفية “أتحمل نتيجة الخسارة، وأعتذر لجماهير الشرطة، التي كانت تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على سجل الفريق بدون خسارة”.

وأضاف “بعد تأخرنا بهدفين نجحنا في العودة من جديد وحصلنا على عدة فرص، لكن غياب التركيز أدى إلى إهدارها، وبالتالي ضاعت نقاط المباراة”.

وأوضح أن “كرة القدم لعبة فوز وخسارة ويجب علينا تقبل الأمر، وتنظيم الصفوف والتحضير للمباريات المقبلة خاصة أن الخسارة ليست نهاية المطاف فالبطولة ما زالت في أيدينا سيما ونحن نتقدم بفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين وسنقاتل حتى الرمق الأخير لحصد اللقب”.

يشار إلى أن رصيد الشرطة تجمد عند 67 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني مع فارق مباراة مؤجلة أمام الزوراء.

إقرأ أيضا