العراق بمواجهة السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا للناشئين اليوم

العراق بمواجهة السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا للناشئين اليوم

بغداد - العالم الجديد

يواجه المنتخب العراقي للناشئين، نظيره السعودي اليوم الإثنين، في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 عاما، التي تحتضنها الأردن، في الفترة من 1 وحتى 11 تموز يوليو الحالي.   وقال مدرب المنتخب عماد محمد في المؤتمر الفني الخاص بالمباراة التي ستقام على ملعب الزرقاء، إنه لا يهتم بالنتيجة
...

يواجه المنتخب العراقي للناشئين، نظيره السعودي اليوم الإثنين، في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 عاما، التي تحتضنها الأردن، في الفترة من 1 وحتى 11 تموز يوليو الحالي.

 

وقال مدرب المنتخب عماد محمد في المؤتمر الفني الخاص بالمباراة التي ستقام على ملعب الزرقاء، إنه لا يهتم بالنتيجة بقدر ما يسعى لإعداد جيل مميز يمثل العراق بتصفيات آسيا، ويكون قاعدة حقيقية للمنتخبات العراقية.

 

وبيَن أنّ "إعداد الفريق ضعيف واقتصر على معسكر قصير في سلطنة عمان، وبالتالي ستكون بطولة غرب آسيا فرصة لإعداد الفريق لتصفيات آسيا لاسيما وأن المجموعة تضم فرقًا لها ثقلها على مستوى الفئات العمرية".

 

وأشار إلى أنه يحترم جميع الفرق المنافسة وسنركز على فريقنا؛ حيث يضم مجموعة من المواهب الجيدة التي تحتاج فقط للوقت والاحتكاك ليكون منتخب قوي وجيل حقيقي للكرة العراقية.

 

يذكر أن منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والكويت.  

 

أخبار ذات صلة