التشيك على السكة في إطار تصفيات أمم أوروبا 2016

واصل المنتخب التشيكي سلسلة انتصاراته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة…

واصل المنتخب التشيكي سلسلة انتصاراته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي من المقرر أن تقام في فرنسا عام 2016.

 

وحقق المنتخب التشيكي فوزه الثالث على التوالي على حساب نظيره الكازاخستاني بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 13 تشرين الأول أكتوبر، في الجولة الثالثة من التصفيات.

 

تقدمت التشيك بثنائية في الشوط الأول حملت توقيع كل من بورجيك دوتشكال، ودافيد لافاتا في الدقيقتين الـ (13 و 44) على التوالي.

 

وعزز التشيكي لاديسلاف كريتشي تقدم بلاده في الدقيقة الـ 56. وقلص الكازاخي يوري لوغفينينكو الفارق في الدقيقة الـ 84، ووسع توماش نيتسيد الفارق من جديد بتسجيله الهدف الرابع للضيوف. وعاد يوري لوغفينينكو بدوره وقلص الفارق مرة أخرى بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له ولبلاده عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وانفردت التشيك بصدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، مبتعدة بفارق ثلاث نقاط عن ايسلندا التي ستواجه اختبارا حقيقيا في وقت لاحق من اليوم أمام ضيفتها هولندا الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

 

وبينما تحتل لاتفيا وكازاخستان المركزين الرابع والخامس على التوالي، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، ومن ثم تركيا تقبع في المركز السادس والأخير بدون رصيد.

إقرأ أيضا