ريال مدريد يعرض راتباً خيالياً على نيمار

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن العرض الذي تقدم به ريال مدريد من أجل التعاقد مع…

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن العرض الذي تقدم به ريال مدريد من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمطلوب بقوة من الغريم التقليدي برشلونة.

وارتبط نيمار بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكان اللاعب قريباً من الانتقال إلى برشلونة طوال الأسابيع الماضية، لكن ريال مدريد دخل على خط المفاوضات وبات أقرب للاعب بحسب وسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عرض على باريس سان جيرمان 200 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي، بينما عرض على اللاعب راتب سنوي قدره 40 مليون يورو صافية من الضرائب وعقد يمتد لخمسة أعوام.

وأضاف التقرير أنه في حال وافق نيمار على عرض النادي الملكي، فإنه سيصبح اللاعب الثاني الأعلى أجراً في العالم بعد ليونيل ميسي الذي يحصل على 42 مليون يورو سنوياً.

وادعت الصحيفة الكاتالونية أن نيمار ما زال ينتظر برشلونة كونه يريد العودة إلى ملعب الكامب نو، لكنه قد يوافق على عرض ريال مدريد بالنهاية إن فشل البرسا في حسم الصفقة، وذلك لأنه مصمماً على الرحيل هذا الصيف ولا يطيق أن يبقى لموسم آخر في الدوري الفرنسي.

ويرفض باريس سان جيرمان بيع نيمار لبرشلونة بسبب توتر العلاقة بينهما في السنوات الأخيرة، كما أن النادي الكاتالوني لم يلبي مطالب النادي الباريسي المالية، وهو ما يسهل الأمور على ريال مدريد.

ويطلب برشلونة من نيمار أن يصرح لوسائل الأعلام أنه يريد العودة إلى ملعب الكامب نو لكي يتمكن من الضغط على سان جيرمان، لكن اللاعب يرفض فعل ذلك لأنه سيقطع حينها الطريق على نفسه بالانتقال إلى ريال مدريد في حال لم تتم صفقة عودته.

إقرأ أيضا