يوفنتوس يدرس إراحة رونالدو قبل معارك نوفمبر

يوفنتوس يدرس إراحة رونالدو قبل معارك نوفمبر

بغداد - العالم الجديد

  كشف تقرير صحفي إيطالي، عن إمكانية إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، عن مباراة ليتشي المقبلة أو جنوى التي تليها، كي يكون جاهزًا ومستعدًا للمباريات التالية.   وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن رونالدو يهدف أن يكون في المقدمة وبقمة مستواه عندما تأتي المرحلة الحاس
...

 

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن إمكانية إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، عن مباراة ليتشي المقبلة أو جنوى التي تليها، كي يكون جاهزًا ومستعدًا للمباريات التالية.

 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن رونالدو يهدف أن يكون في المقدمة وبقمة مستواه عندما تأتي المرحلة الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أنه قد يستريح بالفعل في مباراة ليتشي أو جنوى.

 

وأضافت أن يوفنتوس سيخوض السبت المقبل مباراة ضد ليتشي ثم جنوى يوم الأربعاء، ثم سيكون عليه مواجهة تورينو في ديربي المدينة يوم 2 نوفمبر، ولوكوموتيف موسكو في روسيا (6 نوفمبر / تشرين ثان المقبل)، وميلان في أليانز ستاديوم يوم 10 من نفس الشهر.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو في الموسم الماضي (أول موسم له في إيطاليا)، لم يحصل على راحة إلا بعد 17 مباراة من بداية الموسم، عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام أتالانتا، قبل أن يشارك في الدقائق الأخيرة من المباراة ويتمكن من تسجيل هدف التعادل بالمباراة التي انتهت (2-2).

أخبار ذات صلة