بدلاء العراق يصدمون نجوم قطر بثنائية في افتتاح خليجي 24 وكاتانيتش: كسبنا لاعبين شبابا

بدلاء العراق يصدمون نجوم قطر بثنائية في افتتاح خليجي 24 وكاتانيتش: كسبنا لاعبين شبابا

بغداد - العالم الجديد

  فاجأ المنتخب العراقي نظيره القطري صاحب الضيافة، في افتتاح بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، وهزمه بلاعبي الصف الثاني بنتيجة 2-1 في الدوحة، مساء الثلاثاء.   وتألق اللاعب الشاب محمد قاسم في الشوط الأول، وسجل هدفين في الدقيقتين 18 و28، ليصدم المنتخب القطري الذي دخل بكامل نجومه.   ومع م
...

 

فاجأ المنتخب العراقي نظيره القطري صاحب الضيافة، في افتتاح بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، وهزمه بلاعبي الصف الثاني بنتيجة 2-1 في الدوحة، مساء الثلاثاء.

 

وتألق اللاعب الشاب محمد قاسم في الشوط الأول، وسجل هدفين في الدقيقتين 18 و28، ليصدم المنتخب القطري الذي دخل بكامل نجومه.

 

ومع مطلع الشوط الثاني، قلص عبد العزيز حاتم النتيجة لقطر في الدقيقة 49، لكنه صاحب الملعب لم يستطع تحقيق التعادل، ليتعرض للهزيمة أمام جماهيره.

 

وشارك المنتخب العراقي بغياب 8 من اللاعبين أساسيين، بسبب ارتباطهم مع أنديتهم خارج آسيا، ومع نادي الشرطة الذي خاض مباراة بكأس الأندية العربية، الاثنين.

 

ووضع المنتخب القطري نفسه في مأزق، حيث تنتظره مباراة قوية أمام الإمارات، سيودع فيها البطولة في حال تعرضه للهزيمة.

 

وتضم المجموعة الأولى في “خليجي 24” بالإضافة للعراق وقطر، منتخبا الإمارات واليمن، اللذين يتواجهان في وقت لاحق من الثلاثاء.

 

الى ذلك، أشاد مدرب منتخب العراق، سريتشكو كاتانيتش، بأداء لاعبيه في مباراة الافتتاح ببطولة كأس الخليج أمام قطر.

 

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "بدأنا اللقاء باللاعبين الشباب، ومن حسن الحظ أن المراكز كانت مكتملة في لقاء قطر.. حاولنا غلق المنافذ بعد التقدم بهدفين، لكن منتخب قطر تمكن من هز الشباك".

 

وأثنى المدرب على أداء لاعبيه رغم أن الغالبية من الشباب، مضيفًا "يتحتم علينا مواصلة النجاح، لأن الفوز في البداية ليس كافيًا"، منوها "لا أشعر بالضغط في البطولة، كسبنا لاعبين شبابا سيكونون في حال أفضل خلال الفترة المقبلة".

 

أخبار ذات صلة