كاتانيتش: جاهزون لمباراة البحرين ولن ننظر الى نتائج المواجهات السابقة

اكد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش ان المنتخب جاهز لمواجهة البحرين غداً الخميس في نصف نهائي…

اكد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش ان المنتخب جاهز لمواجهة البحرين غداً الخميس في نصف نهائي بطولة خليجي 24 المقامة حاليا في قطر.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة “كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وانا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الافضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه”.

وأضاف “انا راض تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبين جيدون، معظم المنتخبات لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن لدنيا غيابات ولكن انا اثق بجميع اللاعبين الشباب”.

وتابع “اللاعبون حين يقدمون اداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن اللاعبون لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات ونعمل على تصحيح هذا الامر”.

وبين كاتانيتش “كل مباراة تختلف عن الاخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن ان نفهم بماذا سيقومون به، نحن موجودين هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب ان نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا ان نفوز”.

وأكد “لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة”.

ولفت “بالنسبة لركلات الترجيح، هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة ، ووجود الجمهور العراقي هو عامل ايجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين”.

وأوضح “في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم، يجب علينا ان لا نتطلع للوراء، لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها”.

إقرأ أيضا