4 لاعبين ضمن خطط ريال مدريد لتدعيم وسط الملعب الموسم المقبل

4 لاعبين ضمن خطط ريال مدريد لتدعيم وسط الملعب الموسم المقبل

بغداد - العالم الجديد

يخطط نادي ريال مدريد تدعيم مركز خط الوسط في الموسم المقبل، مع وجود 4 أسماء محتملة قد يدعموا قائمة الفريق. بوجبا وفان دي بيك وكامافينجا وأوديجارد ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد   أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هناك العديد من الخيارات المطروحة لتعزيز مركز وسط الملعب في الموسم الجد
...

يخطط نادي ريال مدريد تدعيم مركز خط الوسط في الموسم المقبل، مع وجود 4 أسماء محتملة قد يدعموا قائمة الفريق. بوجبا وفان دي بيك وكامافينجا وأوديجارد ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد

 

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هناك العديد من الخيارات المطروحة لتعزيز مركز وسط الملعب في الموسم الجديد.

 

الخيار الأول المتاح أمام ريال مدريد، هو الهولندي فان دي بيك، لاعب وسط نادي أياكس الهولندي، والتي تحدثت تقارير هولندية عن حسم انتقاله إلى الريال، لكن اللاعب رفض قول أي شيء عن مستقبله.

 

لكن يبدو أن ريال مدريد وزين الدين زيدان، لهما أولويات أخرى، ومن الواضح أن بوجبا هو الهدف المفضل لزيدان، خاصة بعد تصريحات وكيل فيرلاند ميندي، والذي يعرف جيداً السوق الفرنسية في تصريحات لتوتو سبورت، بأن زيزو سيتحرك في الصيف المقبل لضم لاعب وسط مانشستر يونايتد.

 

وهناك عامل أخر في قضية بوجبا، هو أن عقده مع مانشستر يونايتد سيكون أمامه عام واحد فقط في الصيف، مما سيجعل ناديه يخفض مطالبه المادية.

 

إدواردو كامافينجا، لاعب وسط نادي رين، والبالغ من العمر 17 عاماً، هو أحد البدائل في هذا المركز، وسيأتي بمقابل مادي أقل بكثير. وتؤكد ماركا وفقاً لمصادرها الخاصة تواصل النادي مع وكيل كامافينجا، لاستغلال الأزمة الداخلية لنادي رين بإيجاد مخرج له، ويقدر سعره بـ 80 مليون يورو.

 

الخيار الأخير هو مارتن أوديجارد، لاعب الفريق المُعار إلى ريال سوسيداد، لكن هناك اتفاق من حيث المبدأ على قضاء موسم أخر مع ناديه الحالي، لكن في مدريد لا يستبعد عودته في أي وقت نظراً للمستوى الرائع الذي يقدمه.

أخبار ذات صلة