ريال مدريد ينوي التخلص من 5 لاعبين هذا الصيف

لن يتمكن ريال مدريد من إبرام أي صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي القادم، ما لم…

لن يتمكن ريال مدريد من إبرام أي صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي القادم، ما لم يتم التخلص مع بعض اللاعبين أولاً، هذا ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم السبت.

وقدم ريال مدريد مستوى متذبذب في الموسم الحالي رغم أنه ما زال ينافس على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وظهرت حاجة ماسة لرفع جودة الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تدعيم جميع الخطوط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يملك الآن 25 لاعباً تحت إمرة زين الدين زيدان، وبالتالي لا يمكن عقد صفقات جديدة دون التخلص من 5 لاعبين على الأقل، حيث يجب إفساح المجال للوافدين الجدد.

8 لاعبين مرشحين للرحيل عن ريال مدريد

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيعرض 4 لاعبين للبيع بشكل أساسي، وسيحاول النادي التخلص منهم سريعاً إن وصلت عروض تتناسب مع قيمتهم السوقية الجديدة، وهم جاريث بيل، خاميس رودريجيز، لوكاس فاسكيز وماريانو دياز.

كما هناك 4 لاعبين آخرين مستقبلهم معلق في الوقت الراهن، وربما يكون الموسم الحالي هو الأخير للبعض منهم، وهؤلاء اللاعبين هم لوكا مودريتش، مارسيلو، ناتشو وإبراهيم دياز، ويأمل النادي بالطبع أن لا يضطر لخسارة الأخير بشكل نهائي، وسيحاول أن يكون رحيله على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة المدريدية على أن النادي الملكي قرر استعادة مارتن أوديجارد وأشرف حكيمي، ويخطط للتعاقد مع متوسط ميدان جديد، ويتم المفاضلة الآن بين فابيان رويز نجم نابولي وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد المفضل لدى زين الدين زيدان، هناك إمكانية كبيرة للتوقيع مع مهاجم جديد أيضاً في ظل مستوى لوكا يوفيتش المتواضع، والحديث يدور حول إيرلينج هالاند نجم بوورسيا دورتموند الشاب.

إقرأ أيضا