أسود الرافدين في مواجهة البحرين اليوم وديا للاستعداد لخليجي الرياض

يستضيف المنتخب البحريني نظيره العراقي مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة دولية ودية على استاد البحرين…

يستضيف المنتخب البحريني نظيره العراقي مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة دولية ودية على استاد البحرين الدولي استعداداً لخوض غمار بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، المقرر إقامتها في شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل، في العاصمة السعودية الرياض.

 

ويملك المنتخب الوطني العراقي بقيادة المدرب حكيم شاكر، العديد من اﻻسماء ذات الخبرة الكبيرة، أمثال الكابتن يونس محمود، والمدافع المخضرم سلام شاكر، وبعض اللاعبين الشباب الذين قدموا مستوى مميزا مع المنتخب اﻻولمبي في دورة الالعاب الاسيوية بمدينة انشيون الكورية.

 

وكان المنتخب البحريني تعادل سلبيا أمام المنتخب أوزبكي الجمعة الماضي، في دبي في الوقت الذي تعادل فيه المنتخب العراقي أمام نظيره اليمني 1/1 في ظهورهما الأخير قبيل مباراة الغد.

 

المنتخب البحريني بقيادة العراقي عدنان حمد، يريد تحقيق نتيجة إيجابية تعطيه دفعة معنوية للمرحلة المقبلة، حيث تعتبر هذه المباراة فرصة قوية للمدرب الجديد للمنتخب للوقوف على امكانيات اللاعبين، وإيجاد التكتيك المناسب والتشكيلة الأمثل، للاستحقاق الخليجي المنتظر.

ومن المحتمل ان يدخل حمد المباراة بنفس التشكيلة التي لعبت مع اوزبكستان قبل أيام بقيادة الكابتن محمد حسين، مع اجراء بعض التعديلات الطفيفة على ضوء استبعاد فوزي عايش لاسباب ادارية.

 

يذكر ان قرعة بطولة كأس الخليج العشرين اوقعت منتخب البحرين في المجموعة اﻻولى مع منتخبات :السعودية واليمن وقطر، فيما جاء المنتخب العراقي في المجموعة الثانية مع منتخبات: الكويت اﻻمارات وعمان.

 

 

 

 

إقرأ أيضا