المثنى تدخل غدا حظرا شاملا.. ومتظاهرون يطالبون باقالة مدرائها الفاسدين (فيديو)

المثنى تدخل غدا حظرا شاملا.. ومتظاهرون يطالبون باقالة مدرائها الفاسدين (فيديو)

المثنى - احمد حسن

فيما تستعد محافظة المثنى غدا الجمعة لإغلاق حدودها مع جميع المحافظات، باستثناء دخول المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والحالات الإنسانية، ولغاية الجمعة الـ29 من شهر آيار مايو الحالي، لازال المتظاهرون يصرون على تواجدهم في الساحات.   وقالت اللجنة في بيان تلقت "العالم الجديد" إنها &quo
...

فيما تستعد محافظة المثنى غدا الجمعة لإغلاق حدودها مع جميع المحافظات، باستثناء دخول المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والحالات الإنسانية، ولغاية الجمعة الـ29 من شهر آيار مايو الحالي، لازال المتظاهرون يصرون على تواجدهم في الساحات.

 

وقالت اللجنة في بيان تلقت "العالم الجديد" إنها "عقدت اجتماعها الدوري برئاسة المحافظ أحمد منفي، وناقشت الواقع الصحي والوقائي في المحافظة وتقييم الوضع واتخذت عدة قرارات بهذا الشأن".

 

وأضافت أن "القرارات الأخرى تضمنت تعقيم المدارس قبل الامتحانات التكميلية واستمرار المسح الميداني في المناطق السكنية بعموم المحافظة للكشف عن المصابين بفيروس كورونا.

 

الى ذلك، تجددت منذ أيام تظاهرات لعشرات المحتجين في مركز مدينة السماوة وباقي الأقضية، كان أبرزها خروج عدد من المحاضرين المتعاقدين مع مديرية تربية المثنى للمطالبة بحسم إجراءات صرف أجورهم بناء على قرار مجلس الوزراء.

 

وتداول نشطاء مقطع فيديو يظهر عشرات المتظاهرين المحتجين وهم يطالبون مسؤولين فيها باقالة المدراء الفاسدين.

أخبار ذات صلة