موقع الآسيوي يصنف علي عدنان ضمن “أكبر” نجوم القارة بالدوري الإيطالي ويدعو للتصويت..

وضع موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اسم النجم العراقي علي عدنان ضمن لائحة أبرز اللاعبين…

وضع موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اسم النجم العراقي علي عدنان ضمن لائحة أبرز اللاعبين الآسيويين الذين لعبوا في الكالتشيو الإيطالي، مع قائمة للتصويت على اللاعب المفضل.

وكتب الموقع عن عدنان في تقريره، أن “عدنان وصل إلى أودينيزي، كأول عراقي يلعب في الدوري الإيطالي، بعد عامين من تألقه في كأس العالم تحت 20 عاماً، وسرعان ما أصبح لاعباً أساسياً”.

وأشار الى أن “دانيلو المخضرم في أودينيزي كان المدافع الوحيد الأفضل من عدنان في 31 مباراة خاضها في جميع المسابقات في 2015-2016، ومن ركلة حرة ضد جنوى جعلت عدنان هدّاف العراق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، “لكن بدايته المشرقة في إيطاليا ستثبت أنه عمل صعب”.

وتابع “37 مباراة في الدوري في النسختين التاليتين للدوري، وفترة إعارة شهدت خوضه ثلاث مباريات مع أتالانتا، سبقت الانتقال إلى أمريكا الشمالية، حيث يلعب الآن في الدوري الأمريكي للمحترفين مع فريق فانكوفر وايت كابس”.

وضمت القائمة بحسب ترتيب الموقع، كلا من: الياباني هيديتوشي ناكاتا، الايراني رحمان رضائي، العراقي علي عدنان، الياباني يوتو ناغاتومو، الاسترالي مارك بريشيانو، الياباني كيسوكي هوندا، الكوري الجنوبي أهن جونغ-هوان، الياباني تاكايوكي موريموتو، الاسترالي فينس غريلا، الياباني شونسوكي ناكامورا.

وللتصويت لصالح علي عدنان ( اضغط هنا )

إقرأ أيضا