سان جيرمان يجهض حلم نيمار في العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في صفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس…

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في صفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة “قاب قوسين أو أدنى” من استعادة نيمار في بداية الموسم الجاري، إلا أن مطالب باريس سان جيرمان المادية أدت إلى فشل المفاوضات في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الأخير.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن عودة نيمار إلى برشلونة في الموسم المقبل تبدو غير متوقعة على الإطلاق، في ظل تمسك إدارة باريس سان جيرمان بمطالبها المالية المبالغ فيها، والتي لن يستطيع نادي برشلونة الوفاء بها.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إن باريس سان جيرمان يصرّ على بيع نيمار مقابل 175 مليون يورو، وهو ما سيؤدي إلى فشل العملية برمتها.

وأشارت إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان يريدون الحصول على 175 مليون يورو نقدا للموافقة على بيع نيمار، وهو ما ترفضه إدارة برشلونة، التي ترغب في إبرام العملية من خلال الصفقات التبادلية، وهو ما يعترض عليه النادي الفرنسي، الذي أكد عبر وسطاء أن أي عرض من برشلونة لن يتم قبوله، إلا إذا كان وفقا لمطالب باريس سان جيرمان المالية، ودون أي صفقات تبادلية.

ومضت الصحيفة المقربة من إدارة برشلونة تقول, “يضغط نيمار على إدارة سان جيرمان للرحيل بنهاية الموسم الجاري إلى برشلونة، خاصة مع انتهاء الموسم الكروي المحلي في فرنسا، ولكن النجم البرازيلي يعلم جيدا أن تمسك ناديه بمطالبه المالية ستجعل عودته إلى برشلونة مستبعدة تماما”.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، علما بأنه انتقل من برشلونة إلى الـ”بي إس جي” في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة فسخ عقده مع البلوغرانا.

إقرأ أيضا