ريال مدريد يحاول التغلب على هاجس إصابة 4 لاعبين مع عودة الدوري الإسباني

ريال مدريد يحاول التغلب على هاجس إصابة 4 لاعبين مع عودة الدوري الإسباني

بغداد - العالم الجديد

يعود الدوري الإسباني للانطلاق مرة أخرى يوم 11 يونيو، في الوقت الذي سيكون فيه نادي ريال مدريد على موعد مع ضيفه إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، بملعب "ألفيردو دي ستيفانو"، في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا.   وقرر الفريق الملكي إكمال الموسم الحالي في ملعب "دي ستيفانو" با
...

يعود الدوري الإسباني للانطلاق مرة أخرى يوم 11 يونيو، في الوقت الذي سيكون فيه نادي ريال مدريد على موعد مع ضيفه إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، بملعب "ألفيردو دي ستيفانو"، في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا.

 

وقرر الفريق الملكي إكمال الموسم الحالي في ملعب "دي ستيفانو" بالمدينة الرياضية لكون اللقاءات ستلعب دون جمهور ولمنح الفرصة لإدارة الفريق لتسريع الإصلاحات في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة، وذلك قبل 11 مباراة على نهاية المسابقة، التي توقفت إجبارياً مع معظم النشاط الرياضي والكروي لمدة تزيد عن 3 أشهر، بسبب تفشي وباء "كورونا".

 

وقال موقع "ديفنسا سنترال" إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يريد أن يتخلص من هاجس "الإصابات"، مع عودة الدوري الإسباني للانطلاق، خاصة أن تشكيلة فريقه لا تتحمل غياب العديد من العناصر الرئيسة مرة أخرى في ما تبقى من المسابقة.

 

وأشار الموقع الإسباني، في تقرير نشره اليوم الأحد، إلى أن زيدان سيكون حريصاً للغاية مع نجميه، البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو، وكلاهما عائد من الإصابة، خاصة الثاني، الذي غاب عن الفريق منذ بداية الموسم، بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لنجم تشيلسي الإنجليزي السابق، حيث أجبرت الإصابات المتكررة هازارد على الغياب عن الميرينغي في العديد من المناسبات هذا الموسم.

 

وأكد الموقع أن هاجس الإصابات يلاحق زيدان بالنسبة لاثنين من نجومه، كونه لا يملك أي بديل لهما، وهما لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، والظهير الأيمن داني كارفاخال.

 

وبحسب الموقع، فإن كاسيميرو لم يتعرض لأي إصابات طوال الموسم الجاري، حيث شارك في 35 مباراة، وأحرز 4 أهداف وصنع مثلها، في حين لعب كارفاخال 32 مباراة، وأحرز هدفاً وصنع اثنين، وسوف تؤدي إصابته حال حدوثها إلى أزمة عنيفة لدى زيدان في مركز الظهير الأيمن الذي يفتقد البدائل.

أخبار ذات صلة