المشاهير الرجال هم أيضاً عرضة لـ “التحرش الجنسي”.. إليكم قصص بعضهم

ضجّ الرأي العام العالمي مؤخرا بفضائح التحرش الجنسي التي قام بها عدد من المشاهير الرجال…

ضجّ الرأي العام العالمي مؤخرا بفضائح التحرش الجنسي التي قام بها عدد من المشاهير الرجال في هوليوود من مخرجين وممثلين، وتوالت قصص النساء اللواتي تحدثن عن تجربتهن التي عشنها.

ولكن الموضوع لا يقتصر على نجوم هوليوود وعلى كون النساء هنّ الضحية، فبين مشاهير العالم العربي من الرجال من تعرضوا لتحرشات جنسية تحدثوا عنها في مقابلاتهم، نذكر منهم:

الممثل المصري ​حسين فهمي​ والذي تحدث خلال لقاء له ضمن برنامج “ناس وناس” عن تعرضه للتحرش من قبل، أثناء حضوره لحفل زفاف، حيث روى في تفاصيل ما حدث معه أنه عندما كان يغادر الحفل صادف وجوده داخل المصعد مع عدد من الفتيات اللواتي تحرشن به، مما دفعه إلى طلب الأمن لمساعدته.

الفنان المصري ​تامر حسني​ الذي تعرض للكثير من مواقف التحرش به في حفلاته، حيث تحدث سابقا عن تعرضه أثناء إحيائه لإحدى حفلات الزفاف للتحرش من قبل سيدة احتضنته وقبلته أمام الحضور.

الممثل المصري ​آسر ياسين​ الذي تعرض لتحرش لفظي وليس جسدياً من قبل سيدة أخبرته أنه خطيئة تمشي على الأرض، مما دفعه إلى التصفيق لها بسبب تفاجأه من كلامها.

الممثل المصري ​عزّت أبو عوف​ وخلال لقاء له ضمن برنامج ” 100سؤال”، تحدث عن تعرضه للتحرش عدّة مرات، أحدها في المصعد داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة حيث تهجمّت عليه سيدة قائلة “أريدك” فما كان منه إلا أن هرب.

الممثل اللبناني ​نيكولا مزهر​ وخلال حضوره في برنامج “ضحك وجد”، صرّح بأنه تعرض للتحرش الجسدي واللفظي من قبل أشخاص في الوسط الفني ومن خارجه أيضاً، وكان دائما يصد هذه التحرشات.

إقرأ أيضا