في خطوة غير متوقعة.. ريال مدريد يلاعب برشلونة بعد 10 ايام

في خطوة غير متوقعة.. ريال مدريد يلاعب برشلونة بعد 10 ايام

بغداد - العالم الجديد

بدأ برشلونة تحضيراته للموسم المقبل 2020-2021 تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تولى المهمة خلفًا للإسباني كيكي سيتين في أب الماضي.   المدرب الهولندي بدأ مهمته هذا الأسبوع، الذي شهد بداية تدريبات البارسا التحضيرية للموسم الجديد، عقب خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا في غياب النجم ا
...

بدأ برشلونة تحضيراته للموسم المقبل 2020-2021 تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تولى المهمة خلفًا للإسباني كيكي سيتين في أب الماضي.

 

المدرب الهولندي بدأ مهمته هذا الأسبوع، الذي شهد بداية تدريبات البارسا التحضيرية للموسم الجديد، عقب خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البارسا سيخوض مواجهة ودية ضد غريمه ريال مدريد يوم 12 أيلول الجاري.

 

وتنص لوائح المباريات الودية هذا الصيف على مواجهة فرق الدرجة الأولى والثانية بعضهم البعض فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة بعد جائحة كورونا.

 

وبذلك سيكون أول ظهور لكومان على مقاعد بدلاء برشلونة مميزًا، إذ سيتحتم عليه خوض كلاسيكو ودي قبل الصدام الرسمي بين الفريقين في تشرين الأول المقبل.

 

وأفادت الصحيفة بأن المباراة الودية الأولى تم التخطيط لها بأن تكون ضد أحد الفرق التي لعبت البطولات الأوروبية في أب الماضي، أو من خاضت تصفيات تأهيلية للصعود لليجا، لذا كانت المفاوضات في البداية مع نادي جيرونا.

 

وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومي 26 أو 27 أيلول ضد فياريال.

 

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشي إما في شباط أو أذار 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية في السادس من كانون الثاني.

أخبار ذات صلة