بالوثيقة.. الشباب تخاطب خلية الازمة بشأن إنطلاق الانشطة الرياضية

اكدت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، انها ارسلت كتابا الى رئيس خلية الازمة وزير الصحة والبيئة…

اكدت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، انها ارسلت كتابا الى رئيس خلية الازمة وزير الصحة والبيئة حسن التميمي بشأن انطلاق الانشطة الشبابية والرياضية بعد توقفها بسبب جائحة كورونا”.

وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة احمد عودة، في بيان صحفي ان “الوزارة ارسلت كتابا موقعا من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال معنونا الى وزير الصحة بشأن الموافقة على انطلاق الانشطة والفعاليات الشبابية والرياضية في مختلف المجالات ولجميع المحافظات اعتبارا من الاول من شهر ايلول الجاري، مع التأكيد على الالتزام بتعليمات خلية الازمة”.

واضاف عودة، ان “هذا الاجراء يأتي تزامنا مع انطلاق الانشطة والفعاليات الشبابية والرياضية والبطولات العربية والاسيوية والدولية، ولأجل فسح المجال امام شبابنا ورياضيينا في الاندية والاتحادات الرياضية وغيرها من العودة الى ممارسة انشطتهم الرياضية في مختلف الالعاب وتأهيلهم لتحقيق افضل النتائج في المشاركات والبطولة المحلية والعربية والدولية”.

وبين مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة ان “عودة الانشطة الرياضية ستسهم في التأثير ايجابا على الناحية الصحية للشباب والرياضيين، فضلا عن الوقاية من الامراض وتحسين الحالة النفسية والمزاجية والتخلص من نوبات القلق والتوتر والضغط العصبي”.

Image

إقرأ أيضا