مانشستر سيتي يعلن إصابة رياض محرز ولابورتي بفيروس كورونا

مانشستر سيتي يعلن إصابة رياض محرز ولابورتي بفيروس كورونا

بغداد - العالم الجديد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً إصابة لاعبيه الجزائري رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس كورونا كوفيد-١٩ المستجد.   ونشر مانشستر سيتي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد فيه إصابة رياض محرز وإيمريك لابورتي
...

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً إصابة لاعبيه الجزائري رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس كورونا كوفيد-١٩ المستجد.

 

ونشر مانشستر سيتي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد فيه إصابة رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس كورونا.

 

وأكد مانشستر سيتي في بيانه أن المسحات والفحوصات اللازمة أكدت إصابة ثنائي الفريق رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس كورونا، وأن اللاعبين في فترة العزل الصحي حالياً.

 

لاعبا مانشستر سيتي محرز ولابورتي مصابان بفيروس كورونا

وعاد لاعبو مانشستر سيتي من الإجازة السنوية بعد فترة دامت لمدة حوالي أسبوعين عقب انتهاء رحلة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي على يد ليون الفرنسي.

 

وكان من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في الأسبوع الأول من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بينما كان سيواجه جاره مانشستر يونايتد فريق بيرنلي، لكن تم تأجيل المباراتين.

 

وتأجلت مباراتي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بسبب إنهاء الفريقين الموسم متأخراً بسبب مشاركتهما في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

أخبار ذات صلة