مصدر لـ"العالم الجديد": الكاظمي يتجه لاقالة قائد شرطة ميسان ومدير شركة النفط فيها

مصدر لـ"العالم الجديد": الكاظمي يتجه لاقالة قائد شرطة ميسان ومدير شركة النفط فيها

ميسان - العالم الجديد

كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عن اتفاق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع حكومة ميسان المحلية على إقالة عدد من المسؤولين بالمحافظة.   وقال المصدر في حديث لـ"العالم الجديد" إن "الكاظمي اجتمع مع حكومة ميسان المحلية في موقع شركة بتروجاينا الصينية النفطية، وذلك نظرا لوجود مطار في الموق
...

كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عن اتفاق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع حكومة ميسان المحلية على إقالة عدد من المسؤولين بالمحافظة.

 

وقال المصدر في حديث لـ"العالم الجديد" إن "الكاظمي اجتمع مع حكومة ميسان المحلية في موقع شركة بتروجاينا الصينية النفطية، وذلك نظرا لوجود مطار في الموقع مع الخدمات الاخرى".

 

وأضاف أن "الاجتماع شهد الاتفاق على إقالة قائد شرطة المحافظة العميد عبد الخضر الساعدي ورئيس شركة نفط ميسان علي البهادلي"، مبينا ان "هناك مدراء اخرين سيتم الاتفاق على إقالتهم".

 

يشار الى ان الكاظمي وصل ظهر اليوم الى محافظة ميسان، وعقد اجتماعات امنية معها والتقى بمجموعة من المتظاهرين، واكد أن "أكثر الخروقات تستظل تحت عنوان النزاعات العشائرية، وعشائرنا الأصيلة لن تتأخر في مساعدة الحكومة ببسط الأمن والاستقرار".

 

وفي 10 أيلول (سبتمبر) الحالي زار وزير الداخلية عثمان الغانمي المحافظة، وعقد في وقتها اجتماعات أمنية، وذلك بعد 3 ايام من انطلاق عملية أمنية لتطويق قضاء المجر الكبير بالمحافظة لسحب السلاح غير المرخص.

 

وشهدت المحافظة خلال زيارة الوزير خروق أمنية عدة، تمثلت بمقتل ضابط برتبة نقيب، واندلاع نزاع عشائري تسبب بمقتل واصابة شخصين.

 

أخبار ذات صلة