ميسان: مشروع رياضي مهدد بالاندثار بعد 13 عاما على البدء بإنجازه

ميسان: مشروع رياضي مهدد بالاندثار بعد 13 عاما على البدء بإنجازه

ميسان – العالم الجديد

كشف مصدر في محافظة ميسان، اليوم الاحد، عن وجود تلكؤ بأحد المشاريع الرياضية منذ أكثر من 13 عاماً، فيما بين انه سيتعرض للاندثار في حال عدم إكماله.   وقال المصدر لـ"العالم الجديد"، إن "مشروع المسبح الأولمبي في محافظة ميسان الواقع وسط المحافظة، والمتكون من مسبحين احدهما للألعاب، و
...

كشف مصدر في محافظة ميسان، اليوم الاحد، عن وجود تلكؤ بأحد المشاريع الرياضية منذ أكثر من 13 عاماً، فيما بين انه سيتعرض للاندثار في حال عدم إكماله.

 

وقال المصدر لـ"العالم الجديد"، إن "مشروع المسبح الأولمبي في محافظة ميسان الواقع وسط المحافظة، والمتكون من مسبحين احدهما للألعاب، والأخر للقفز العميق والبالغة مساحته 4 دوانم، متلكئ العمل به منذ 13 عاما".

 

واضاف انه "لا توجد حلول من قبل وزارة الشباب والرياضة لإكماله"، لافتا إلى أن "المشروع سيتعرض للاندثار، اذا لم تضع الحلول العاجلة لاكماله".

 

وبين أن "الكلفة المالية لانشائه في ذلك الوقت تبلغ 6 مليارات دينار (5 ملايين دولار)".

 

وكان مدير شباب ورياضة ميسان شريف غياض، كشف الاسبوع الماضي، عن رفع زارة الشباب والرياضة دعوى قضائية ضد الشركة المنفذة للمسبح الاولمبي بسبب تأخر انجاز المشروع، وذلك بعد ان م إنهاء عقد العمل معها.

 

يذكر ان محافظة ميسان تفتقر الى المسابح، مما يضطر الشباب الى اللجوء للسباحة في مياه نهر دجلة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ما يسبب حالات غرق كثيرة.

أخبار ذات صلة