تسجيل 4 حالات قتل في ميسان خلال 48 ساعة

كشف مصدر امني، اليوم الاثنين، عن تسجيل 4 حالات قتل خلال الـ48 ساعة الماضية، فيما…

كشف مصدر امني، اليوم الاثنين، عن تسجيل 4 حالات قتل خلال الـ48 ساعة الماضية، فيما بين ان الجماعات المسلحة باتت تتجول في الطرق بصورة علنية.

 

وقال المصدر في اتصال مع “العالم الجديد” إن “المحافظة سجلت خلال الـ48 ساعة الماضية 4 حالات قتل نتيجة هجمات مسلحة، بينهم ناشطون في تظاهرات المحافظة”.

 

واضاف ان “ميسان سجلت كل 12 ساعة حالة قتل خلال اليومين الماضيين، فضلا عن انها باتت تشهد تجول بعض الجماعات المسلحة في الشوارع”.

 

واكد ان “هذه الجماعات بعضها يتبع لجهات سياسية”، مشيرا الى ان “ابرز حالات القتل كانت لاحد الناشطين ويدعى (عبد الناصر)، حيث كان دائم الانتقاد للتدخل الايراني في العراق”.

 

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة في 7 أيلول سبتمبر الماضي، عن انطلاق عملية أمنية لتطويق وتفتيش قضاء المجر الكبير بمحافظة ميسان 400 كلم جنوب شرق بغداد.

 

وبعدها بأيام زار وزير الداخلية عثمان الغانمي المحافظة، وشهدت خلال زيارته حوادث كثيرة، تشير بوضوح الى الانفلات الامني فيها.

 

وكان آخر الخروق، في يوم 24 تشرين الاول اكتوبر الماضي، حيث تم استهداف منزل القاضي أحمد فيصل، الواقع في حي المعلمين الجديد مركز مدينة العمارة، بمحافظة ميسان، بعبوة ناسفة.

إقرأ أيضا