نادي السماوة يكشف حقيقة رفضه الذهاب للموصل لملاقاة الشرقاط

نادي السماوة يكشف حقيقة رفضه الذهاب للموصل لملاقاة الشرقاط

المثنى - العالم الجديد

اوضحت الهيئة الادارية لنادي السماوة لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تفاصيل حقيقة عدم رغبتها بالذهاب الى الموصل لملاقاة نادي الشرقاط ضمن بطولة كأس العراق.   وقال مسؤول اعلام النادي، علي عزيز في حديث لـ"العالم الجديد"، إن "إدارة النادي اتصلت برئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان، واعض
...


اوضحت الهيئة الادارية لنادي السماوة لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تفاصيل حقيقة عدم رغبتها بالذهاب الى الموصل لملاقاة نادي الشرقاط ضمن بطولة كأس العراق.

 

وقال مسؤول اعلام النادي، علي عزيز في حديث لـ"العالم الجديد"، إن "إدارة النادي اتصلت برئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان، واعضاء الهيئة من اجل ابلاغهم بان النادي لديه اعتراض على مكان اقامة مباراته مع الشرقاط الموصلي، كون المنطقة تعتبر بالنسبة لنا خطرة".

 

واضاف "ادارة السماوة بينت هذا الشيء وان أي تعرض لهم يتحملون مسؤوليته كاملة"، مبينا ان "السماوة يخشى من العقوبات الانضباطية بحقه في حال عدم الذهاب الى هناك".

 

واشار الى ان "التطبيعية طلبت كتاب رسمي من السماوة للنظر به"، متابعا ان "الإدارة لا تريد الانسحاب من البطولة كما اشيع في الاوساط الرياضية، كما ان هناك معلومات أولية عن نقل المباراة الى صلاح الدين او العاصمة بغداد".

أخبار ذات صلة