العنكوشي يفتح النار على حكام الدوري العراقي

العنكوشي يفتح النار على حكام الدوري العراقي

بغداد - العالم الجديد

  فتح حسين العنكوشي، رئيس نادي الديوانية، النار على حكام الدوري العراقي الممتاز، وحملهم مسؤولية تراجع نتائج الفريق، واصفا ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد فريقه لحساب الطلبة بـ"الظالمة".   وخسر الديوانية على يد مضيفه الطلبة، بهدف من ضربة جزاء سجلها محمد جفال، أمس السبت، ضمن الج
...

 

فتح حسين العنكوشي، رئيس نادي الديوانية، النار على حكام الدوري العراقي الممتاز، وحملهم مسؤولية تراجع نتائج الفريق، واصفا ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد فريقه لحساب الطلبة بـ"الظالمة".

 

وخسر الديوانية على يد مضيفه الطلبة، بهدف من ضربة جزاء سجلها محمد جفال، أمس السبت، ضمن الجولة 26 من الدوري العراقي الممتاز.

 

وقال العنكوشي في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك", "في ظل تتالي الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها فريق كرة القدم بالنادي في منافسات الدوري فإن مجلس إدارة النادي يأسف للأخطاء التحكيمية التي عانى منها الفريق منذ بداية الدوري حتى بلغت مستواها الكارثي في مباراة الطلبة يوم أمس والتي منحت هدية الفوز للأخوة نادي الطلبة من حكم المباراة".

 

وأضاف "إننا في نادي الديوانية جهزنا ملفا كاملا موثقا بمقاطع الفيديو للأخطاء الواضحة والمتكررة التي تعرض لها فريقنا منذ بداية الموسم والتي كادت تعصف بكل جهودنا وما زالت مستمرة حتى اليوم".

 

وتابع العنكوشي "سيتم عرض الفيديو على أي مسؤول في الاتحاد يطلبه، سعيا منا لإيقاف هذا المسلسل الذي لا تنتهي حلقاته".

 

وواصل "كانت القرارات الخارجة عن حكم مباراتنا أمام الطلبة، باحتساب ركله جزاء ظالمة، محل تناقض كبير لفداحتها كما ونوعا".

 

وختم "هذا النهج والمستوى من التحكيم لا يرقى لمستوى أي حكم عادل والتي لا يتقبلها أحد وتؤدي للإطاحة باجتهادات وإعداد طويل لفريق بأكمله من خلال أخطاء واضحة وبكل أسف لم يتم محاسبة الحكام المخطئين".