العراق يشارك في دورة الألعاب الآسيوية للشباب

العراق يشارك في دورة الألعاب الآسيوية للشباب

بغداد - العالم الجديد

  تلقَّت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية دعوة رسمية من المجلس الأولمبي الآسيوي تدعو فيها الاتحادات العراقية الرياضية الأولمبية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية لفئة الشباب والتي ستقام في جمهورية الصين الشعبية للفترة من 20 ولغاية 28 من شهر تشرين الثاني المقبل.   وقال مدير اعلام اللجنة
...

 

تلقَّت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية دعوة رسمية من المجلس الأولمبي الآسيوي تدعو فيها الاتحادات العراقية الرياضية الأولمبية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية لفئة الشباب والتي ستقام في جمهورية الصين الشعبية للفترة من 20 ولغاية 28 من شهر تشرين الثاني المقبل.

 

وقال مدير اعلام اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية حسين علي حسين في تصريح تابعته "العالم الجديد"، إن" اللجنة الاولمبية فاتحت الاتحادات الرياضية مثل اتحاد كرة القدم والسلة وكرة اليد والطائرة والجمناستك وغيرها لتهيئة انتخاباتهم ودراسة مناهجهم بالاضافة الى متابعة المنتخبات وابطال الالعاب الفردية وامكانية المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية لفئة الشباب".

 

واضاف أن "اللجنة الأولمبية تبدي اهتماماً كبيراً بالدورات الشبابية سواءً الآسيوية أم الدولية لما تقدمه من خبرة للملاكات الشابة لكي تاخذ دورها الحقيقي في المحافل العالمية".