مركز تموين واسط يرجع سبب عدم توزيع الحصة دفعة واحدة إلى تعدد شركات التجهيز

مركز تموين واسط يرجع سبب عدم توزيع الحصة دفعة واحدة إلى تعدد شركات التجهيز

بغداد - العالم الجديد

أرجع مركز تموين واسط سبب عدم توزيع مفردات البطاقة التموينية إلى وكلاء المواد الغذائية بدفعة واحدة إلى ارتباط المركز بشكل مركزي بوزارة التجارة إضافة إلى استلام هذه المواد من ٣ شركات مختلفة.   وقال مدير مركز تموين واسط أنور الزبيدي في تصريح تابعته "العالم الجديد", أن الشركة العامة لتص
...

أرجع مركز تموين واسط سبب عدم توزيع مفردات البطاقة التموينية إلى وكلاء المواد الغذائية بدفعة واحدة إلى ارتباط المركز بشكل مركزي بوزارة التجارة إضافة إلى استلام هذه المواد من ٣ شركات مختلفة.

 

وقال مدير مركز تموين واسط أنور الزبيدي في تصريح تابعته "العالم الجديد", أن الشركة العامة لتصنيع الحبوب تقوم بتجهيز مادة الطحين فيما يتم استلام مادة الرز من الشركة العامة لتجارة الحبوب، مضيفا أن مادتي الزيت والسكر يتم تجهيزها من قبل الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية.

 

يذكر أن عدد من مواطني واسط طالبوا في وقت سابق الجهات المختصة بضرورة توزيع مفردات البطاقة التموينية، فيما أعلنت وزارة التجارة خلال زيارة الوزير علاء الجبوري إلى المحافظة عن الشروع في تجهيز المواطنين بالحصة الإضافية من البطاقة التموينية لشهر رمضان مع ٥ كيلو من الطحين الصفر.