قرارات جديدة من إدارة الشرطة بعد النتائج المخيبة

قرارات جديدة من إدارة الشرطة بعد النتائج المخيبة

بغداد - العالم الجديد

أصدرت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي، عددا من المقررات المهمة في محاولة منها لإعادة ترتيب الفريق بعد النتائج المخيبة في دوري أبطال آسيا، والتي تذيل من خلالها المجموعة الثالثة.   وقررت الإدارة التعاقد مع مدرب حراس مرمى منتخب الشباب حسين جبار على سبيل الإعارة وبموافقة الهيئة التطبيعية، بع
...

أصدرت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي، عددا من المقررات المهمة في محاولة منها لإعادة ترتيب الفريق بعد النتائج المخيبة في دوري أبطال آسيا، والتي تذيل من خلالها المجموعة الثالثة.

 

وقررت الإدارة التعاقد مع مدرب حراس مرمى منتخب الشباب حسين جبار على سبيل الإعارة وبموافقة الهيئة التطبيعية، بعد قرار إقالة الجهاز الفني المساعد ومن ضمنهم مدرب الحراس السابق عماد هاشم.

 

وأصدرت الإدارة بيانا على موقع النادي الرسمي تضمن, "تدارست الهيئة الإدارية لنادي الشرطة خلال اليومين الماضيين وبشكل معمق مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية التي انتهت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وبعد الاستماع إلى جميع أطراف القضية اتخذت الإدارة القرارات التالية لما فيها مصلحة النادي عمومًا والفريق بشكل خاص:

 

1- توجيه إنذار نهائي لجميع اللاعبين وضرورة احترام شعار الكيان الذي يمثلونه بالشكل الذي يؤمن حضورًا تنافسيًا يليق بتاريخ النادي وإنجازاته.

 

2- خصم 5% من عقد حارس المرمى محمد حميد للموسم الحالي.

 

3- إضافة مدرب لياقة ومحلل فني إلى الجهاز التدريبي للفريق.

 

يشار إلى أن نادي الشرطة يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بلائحة الدوري برصيد 49 نقطة.