أول حفل لـإليسا بعد أزمة كورونا.. في أربيل

أول حفل لـإليسا بعد أزمة كورونا.. في أربيل

بغداد - العالم الجديد

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا خلال الفترة القادمة، لإحياء أولى حفلاتها منذ تقشي فيروس كورونا قبل عام، في 26 من شهر حزيران يونيو الحالي، بمدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، حيث بلغت تذكرة الحضور 500 دولار.   يذكر أنه في اذار مارس الماضي، أعلنت إليسا وفاة عمتها بعد صراع مع المرض، ونفت
...

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا خلال الفترة القادمة، لإحياء أولى حفلاتها منذ تقشي فيروس كورونا قبل عام، في 26 من شهر حزيران يونيو الحالي، بمدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، حيث بلغت تذكرة الحضور 500 دولار.

 

يذكر أنه في اذار مارس الماضي، أعلنت إليسا وفاة عمتها بعد صراع مع المرض، ونفت الأخيرة أن تكون الوفاة بسبب فيروس كورونا، حيث غردت عبر حسابها بتويتر، قائلة «اليوم كمان توفت عمتي جاندارك وحمدالله مش كورونا، خلص عمرا بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا».

 

كما أطلقت إليسا في مارس الماضي «بودكاست إليسا»، على أنغامي، ويتضمّن 12 حلقة، تُبَثّ واحدة كل أسبوع، وتروي في هذه الحلقات، ذكريات الطفولة، والكثير عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانيّة، إضافةً إلى التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، كما تبوح بأمور لم يسمعها الناس من قبل.