العراق يستعيد صدارة مجموعته بعد تخطي كمبوديا.. وميمي يسجل رقما تاريخيا في تصفيات اسيا

العراق يستعيد صدارة مجموعته بعد تخطي كمبوديا.. وميمي يسجل رقما تاريخيا في تصفيات اسيا

بغداد - العالم الجديد

حقق المنتخب العراقي بكرة القدم، اليوم الاثنين، فوزا عريضا على منتخب كمبوديا بنتيجة 4-1، في اولى مبارياته الثلاث في البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.   بدأ أسود الرافدين المباراة بهجوم سريع تمكن نجم الهجوم مهند علي من تسجيله هدفا
...

حقق المنتخب العراقي بكرة القدم، اليوم الاثنين، فوزا عريضا على منتخب كمبوديا بنتيجة 4-1، في اولى مبارياته الثلاث في البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

 

بدأ أسود الرافدين المباراة بهجوم سريع تمكن نجم الهجوم مهند علي من تسجيله هدفا مبكرا في مرمى كمبوديا بعد 20 ثانية من عمر الشوط الاول ليحقق بذلك رقما تاريخيا بتسجيله أسرع هدف في تاريخ التصفيات الآسيوية.

 

وفي الدقيقة 23 سجل بشار رسن الهدف الثاني، ومن ركلة جزاء سجل علي عدنان الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي بثلاثية نظيفة.

Image

وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو منتخب كمبوديا وتمكنوا من اختراق الدفاعات العراقية في أكثر من مناسبة، حصلوا من خلالها على هدف بتوقيع اللاعب سوي فاسيل، في الدقيقة 55، ولكن في الدقيقة الثالثة والاخيرة من الوقت بدل الضائع سجل صفاء هادي الهدف الرابع للعراق.

 

وقاد اللقاء طاقم تحكيم من عمان، تألف من يعقوب سعيد حكم اول، يساعده كل من حميد طالب مساعد اول، والحكم محمد مصطفى مساعد ثاني، والحكم ادهم مخادمة حكم رابع.

 

وخاض المنتخب العراقي اليوم الاثنين، أول مباراة رسمية له بعد غياب دام لسنة ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا، امام نظيره منتخب الكمبودي ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

 

Image