منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني (2-0)

منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني (2-0)

بغداد- العالم الجديد

تغلبَ منتخب شباب العراق القاعد على نظيره اللبناني بهدفين من دون مقابل في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب، وقادها الحكم التونسي أمير الوصيف.   وحملت أهداف المباراة إمضاء اللاعبين بلند حسن في ا
...

تغلبَ منتخب شباب العراق القاعد على نظيره اللبناني بهدفين من دون مقابل في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب، وقادها الحكم التونسي أمير الوصيف.

 

وحملت أهداف المباراة إمضاء اللاعبين بلند حسن في الدقيقة 16 وعبد القادر أيوب في الدقيقة 83.

 

وذكرَ المدرب المساعد لمنتخب الشباب، حسان تركي: ان اللاعبين قدموا أداءً أفضل من مواجهة جزر القمر، وتجاوزنا رهبة المباريات الدولية، مبيناََ: إن الفوز كان مستحقاََ وفق الأداء الفني الجيد الذي قدمه اللاعبون.


وأضافَ: عملنا على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى قبل مواجهة لبنان، وقد حققنا المطلوب بنسبة كبيرة.

 

واختتمَ المدرب المساعد لمنتخب الشباب، حسان تركي، حديثه بالقول: إن هذا الجيل سيكون مميزاً، وهو بحاجة للوقت فقط من أجل اكتساب الخبرة اللازمة لهكذا بطولات.


يشارُ إلى أن منتخبنا الوطني للشباب سيواجه السنغال في الجولة الأخيرة من المجموعة يوم الأحد المقبل والذي تغلب من جانبه اليوم على جزر القمر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.