تعرف على جميع مواصفات آيفون 13 القادم

مع اقتراب إصدار سلسلة iPhone 13 ، ظهرت المزيد من المعلومات حول سلسلة iPhone القادمة…

مع اقتراب إصدار سلسلة iPhone 13 ، ظهرت المزيد من المعلومات حول سلسلة iPhone القادمة على الإنترنت.وقد كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن طرازين متقدمين في سلسلة iPhone 13 قد يطلق عليهما iPhone على التوالي تم إطلاق كاميرات 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ذات الزاوية الواسعة المطورة مع وظيفة التركيز التلقائي.

مقارنة بالنماذج الحالية التي توفر كاميرات ذات زاوية عريضة ذات تركيز ثابت ، يجب أن تكون هذه ترقية كبيرة. بغض النظر عن المسافة بين الهدف والعدسة ، يجب أن تكون عدسة التركيز التلقائي قادرة على التقاط صور أوضح وأكثر وضوحًا.

تم تجهيز iPhone 13 Pro بستة عناصر بدلاً من خمسة ، مما يعد بإنتاج صور ومقاطع فيديو أفضل. على الرغم من أنه من المتوقع حاليًا أن تظهر الكاميرا ذات الزاوية العريضة التي تمت ترقيتها على طرز Pro ، فمن المتوقع أيضًا أن تغطي هذه الميزة جميع طرز iPhone بحلول عام 2022.

موعد إطلاق الهاتف

وفقًا لتقرير بحثي شاركه محلل Wedbush Dan Ives ، ذكر تقرير حديث لـ PhoneArena أن Apple قد تطلق سلسلة iPhone الجديدة الخاصة بها في الأسبوع الثالث من سبتمبر.

سعر الهاتف

زعم تقرير حديث صادر عن TrendForce أنه لن يكون هناك أى اختلاف كبير فى أسعار إطلاق iPhone 13 وتلك الخاصة بـ iPhone 12، وهذا يعنى أنه من المتوقع أيضًا أن يكون السعر الأولى لمجموعة iPhone 13 هو 699 دولارًا.

إقرأ أيضا