صابرين تهاجم حلا شيحة وتتحدّث عن قرارها بخلع الحجاب

صابرين تهاجم حلا شيحة وتتحدّث عن قرارها بخلع الحجاب

بغداد - العالم الجديد

علّقت الممثلة المصرية ​صابرين​ على موقف الممثلة ​حلا شيحة​ وأزمتها الأخيرة مع الفنان ​تامر حسني​ بعد عرض فيلم "مش أنا"، وقالت, "ما فعلته حلا شيء مريب وأوفر، وحسيت إن في حاجة غلط"، مشيرة إلى أنها عندما عادت إلى التمثيل منذ فترة ممكن تكون نسيت شوية.   وأضافت أثناء استضافتها
...

علّقت الممثلة المصرية ​صابرين​ على موقف الممثلة ​حلا شيحة​ وأزمتها الأخيرة مع الفنان ​تامر حسني​ بعد عرض فيلم "مش أنا"، وقالت, "ما فعلته حلا شيء مريب وأوفر، وحسيت إن في حاجة غلط"، مشيرة إلى أنها عندما عادت إلى التمثيل منذ فترة ممكن تكون نسيت شوية.

 

وأضافت أثناء استضافتها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه على شاشة "ON"، أن أكثر شيء أزعجها الخلافات في وجهات النظر التي حدثت بين حلا ووالدها التي وصفته بشخص محترم.

 

وقالت صابرين إن وقت ارتدائها الباروكة "هاجمها البعض والدنيا اتقلبت وقالوا ازاي صابرين تجسد دور كوميدي بالباروكة"، مشيرة إلى أن قرار خلع الحجاب جاء برضائها.

 

كما كشفت صابرين أنها خلال مسيرتها الفنية لم تفكر يوماً ماذا ستقدم غدا من أدوار فنية، قائلة, "عمري مافكرت هعمل بكرة إيه؟ دائماً يتم سؤالي نفسك تقدمي دور إيه؟ ودائماً ردي بقول اللي لسه مجاليش يعني من خمس سنوات مكنتش متخيلة أقوم بدور زينب الغزالي في مسلسل الجماعة مثلا، أو حليمة في أفراح القبة، لو كنت قعدت أفكر مكنتش هتجيلي الشخصية, المشهد الواحدة في شخصية مثل شخصية صالحة في مسلسل شيخ العرب همام فيها كل الشخصيات تراجيدي وكوميدي وقسوة، وكنت بقول لعبد الرحيم كمال وقتها, المشهد فيه كل الشخصيات وده من حظى".

 

لما بتيجيلي أي شخصية بنزل ألعبها بلعب عادى، ودى من أمتع عناصر المهنة طول عمري هاوية.. أنا من الناس اللي مابتحفظش الأدوار، وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها، معرفش ليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد وأحفظه على الهواء".

 

 واستطردت, "دي طبيعتي من وأنا طالبة بمسك المنهج قبل الامتحان بيوم واذاكره وكنت بنجح".

 

وكشفت صابرين أنها محظوظة في مسيرتها الفنية بلفيف من الأباطرة من مخرجين وكتاب وزملاء صحفيين في كافة الأعمال الفنية التي قدمتها في مسيرتها، قائلة, "كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي الفنية عملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة، بقدم شيء مختلف سواء أفراح القبة أو قبلها الجماعة وغيرها، كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة".