بالصور.. فضيحة بطل "حريم السلطان" مثلي الجنس ويُقبل شاب ويخيب ظن معجباته

بالصور.. فضيحة بطل "حريم السلطان" مثلي الجنس ويُقبل شاب ويخيب ظن معجباته

بغداد - العالم الجديد

حالة من الجدل أثيرت بعد انتشار صور للنجم التركي ​محمد جونسور ​وهو يقبّل شاب قبلة حميمية، اذ تلقّى الكثير من الانتقادات من قبل الجمهور الذين اعتبروا انه مثلي الجنس، كما خاب ظنّ الفتيات المعجبات به اللواتي اعتبرنها فضيحة مدوية.   لكن الحقيقة هي ان الصورة من فيلم تركي بعنوان "حمّام"، ك
...

حالة من الجدل أثيرت بعد انتشار صور للنجم التركي ​محمد جونسور ​وهو يقبّل شاب قبلة حميمية، اذ تلقّى الكثير من الانتقادات من قبل الجمهور الذين اعتبروا انه مثلي الجنس، كما خاب ظنّ الفتيات المعجبات به اللواتي اعتبرنها فضيحة مدوية.

 

لكن الحقيقة هي ان الصورة من فيلم تركي بعنوان "حمّام"، كان خاض جونسور بطولته في بداياته التمثيلية في عام 1997.

 

من هو محمد جونسور

ولد الممثل وعارض الأزياء التركي محمد جنسور في 8 أيار/مايو عام 1975 في مدينة اسطنبول التركية، ودرس المسرح في العاصمة أنقرة، قبل اتمامه لدراسته الفنية في إيطاليا، وتخرج من جامعة مرمرة حيث تزوج هناك من الإيطالية كاثرينا مونجيو وهي أم أطفاله الثلاثة.

 

في العام 1988 بدأ محمد جنسور مسيرته الفنية في التمثيل من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني Gecmis Zaman mimozalari، وكان قبل ذلك يؤدي العديد من الأدوار أيضاً وهو في سن السابعة من عمره.

 

أعمال محمد جونسور

كان قد كشف محمد جونسور عن تعاقده على مشروع تمثيلي جديد، اذ نشر صورة لوشم له من تجهيزاته للعمل، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت أفادت وسائل إعلام تركية أن محمد جونسور انضم للموسم الثاني من المسلسل الايطالي الموسيقي "La Compagnia del Cigno.

 

الجدير ذكره ان الممثل محمد جونسور كان قد شارك مؤخرا بمسلسل "عطية" الى جانب النجمة التركية بيرين سات، ويعدّ واحداً من أبرز الممثلين في تركيا، واشتهر في العالم العربي من خلال مسلسل حريم السلطان، الذي أدّى فيه شخصية الأمير مصطفى، اذ انه حقق نجاحا كبيرا ولافتا في العالم العربي وتركيا، ولاقى نسب مشاهدات عالية.

 

 كما كانت رشحته الممثلة التركية بيرين سات على بطولة مسلسلها "السلطانة كوسيم".

Image

Image