برشلونة يرهن بقاء كومان بشيء واحد.. ويحدد مواصفات خليفته

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف المدرب الهولندي رونالد كومان من الاستمرار على…

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف المدرب الهولندي رونالد كومان من الاستمرار على رأس الجهاز الفني لبرشلونة هذا الموسم.

وكان برشلونة خسر نقطتين في سباق الليجا، امس الاثنين، بالتعادل مع غرناطة بهدف لكل فريق.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة جدد الثقة مؤقتًا في كومان حتى مباراة قادش المقبلة، رغم الانتكاسة أمام غرناطة.

وأشارت إلى أن السكرتارية الفنية في برشلونة تبحث عن بديل لكومان في حالة قيام الفريق برد فعل على تراجع النتائج في المباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الوضع عقب مباراة غرناطة يختلف عن موقعة بايرن ميونخ التي تم تنظيم بعدها قمة طارئة على الفور لتقييم الوضع.

وذكرت أن ماتيو أليماني المدير الرياضي ورامون بلانيس السكرتير الفني، ذهبا إلى غرفة تبديل الملابس للفريق للدردشة مع كومان عقب المباراة، لكن لم يخبراه أنه سيتوقف عن تدريب برشلونة قريبًا.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” أن استمرار كومان في قيادة الفريق لا يعني أن السكرتارية الفنية لا تعمل على تفعيل الخطة البديلة إذا تواصلت النتائج غير الجيدة في الأسبوع الحالي.

وقالت الصحيفة إن انتكاسة جديدة ضد قادش قد تؤدي إلى إقالة كومان فورًا.

وعن مواصفات خليفته في حال صدر قرار الإقالة، أوضحت أن “برشلونة لا يخطط للتعاقد مع مدرب مؤقت إذا أقيل كومان، بل سيكون مدربًا قادرًا على أن يصبح قائدًا للمشروع الرياضي الجديد”.

إقرأ أيضا