رونالدو: ما زلت أغلق الأفواه.. وهؤلاء لا يحبونني

رونالدو: ما زلت أغلق الأفواه.. وهؤلاء لا يحبونني

بغداد - العالم الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن الدور الذي يلعبه مع الشياطين الحمر في الموسم الحالي.   وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، نظير 15 مليون يورو كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 8 ملايين يورو.   وقال رونالدو، في تصريحات أبرز
...

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن الدور الذي يلعبه مع الشياطين الحمر في الموسم الحالي.

 

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، نظير 15 مليون يورو كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 8 ملايين يورو.

 

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس", "أعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي دفاعيًا. لكن دوري في النادي يتعلق بتحقيق الانتصارات ومساعدة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف، كما أن الدور الدفاعي جزء من وظيفتي".

 

وأضاف, "الأشخاص الذين لا يريدون رؤية ما أقوم به؟ إنهم لا يحبونني، لكن كي أكون صريحًا أنا 36 عامًا وأفوز بكل شيء، فهل سأقلق بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني؟".

 

وتابع رونالدو, "أنام جيدًا في الليل. أذهب إلى سريري وضميري في حالة جيدة جدًا، واستمر في القيام بذلك لأنني ما زلت أغلق الأفواه وأفوز بالألقاب".

 

وواصل كريستيانو, "النقد دائمًا جزء من العمل. لست قلقًا بشأن ذلك. وأرى أنه من الجيد أن أكون صريحًا. إذا كانوا قلقين علي أو تحدثوا عني، فذلك لأنهم يعرفون أن إمكاناتي وقيمتي في كرة القدم لا تزال كما هي".

 

وأكمل, "حسنًا. سأعطيك مثالًا, إذا كنت في مدرسة وكنت أفضل طالب، عندما تذهب وتسأل أسوأ طالب إذا كان يحب زميله الأفضل. سيقولون إنهم لا يحبونه".

 

وأردف النجم البرتغالي, "أعتقد أن الفكرة الرئيسية أنني ما زلت سعيدًا وأستمتع بكرة القدم. لا يهم عدد الأمور التي فزت بها في مسيرتي. لقد فزت بكل شيء لكنني ما زلت متحمسًا".

 

واختتم صاروخ ماديرا, "أنا في فصل جديد من حياتي، حتى مع وصولي إلى هذا العمر. إن محاولة الفوز وراء وجودي هنا، وأعتقد أن مانشستر يحتاج أن تكون في هذا المستوى، وأن تفكر في تحقيق إنجازات كبيرة، لذا أنا هنا من أجل المساعدة".

أخبار ذات صلة