أمانة بغداد: ندفع ثمن الإصابات المتكررة

أمانة بغداد: ندفع ثمن الإصابات المتكررة

بغداد - العالم الجديد

أكد المدرب المساعد لأمانة بغداد وسام طالب أن فريقه سيرفع شعار التعويض في مواجهة الصناعة المقررة غدا لحساب الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز.   وقال طالب في تصريح صحفي, "الفريق عازم على التعويض بعد أن كان الحظ ضدنا في المباراة الماضية أمام القوة الجوية وتلقت شباكنا هدفا في الدقيقة
...

أكد المدرب المساعد لأمانة بغداد وسام طالب أن فريقه سيرفع شعار التعويض في مواجهة الصناعة المقررة غدا لحساب الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز.

 

وقال طالب في تصريح صحفي, "الفريق عازم على التعويض بعد أن كان الحظ ضدنا في المباراة الماضية أمام القوة الجوية وتلقت شباكنا هدفا في الدقيقة الأخيرة، وبالتالي الفريق مطالب بالفوز في مواجهة الصناعة من أجل التقدم في لائحة الترتيب".

 

وبين, "الفريق دفع ثمن الإصابات المتكررة، ففي كل مباراة نفتقد لجهود ثلاثة لاعبين أو أكثر وبالتالي الغيابات أثرت علينا، لكن علينا أن نواجه واقع الحال ونركز على المباريات المقبلة وعلى نقاطها".

 

وأشار إلى أن فريق الصناعة مبهم للأندية الأخرى كونه تأهل حديثا للدوري الممتاز، لافتا إلى أنهم شاهدوا مبارياته وشخصوا بعض النقاط المهمة التي يركز عليها المنافس.

 

يذكر أن أمانة بغداد أعلن يوم أمس انتهاء موسم محترفه النيجيري صامويل ايكو بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أخبار ذات صلة