بعد منع عرض فيلمها Eternals بسبب المثلية الجنسية.. أنجلينا جولي تكشف تفاصيل دورها

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي تفاصيل دورها في فيلم Eternals، والذي يشارك في بطولته سلمى…

كشفت النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ تفاصيل دورها في فيلم Eternals، والذي يشارك في بطولته سلمى حايك وريتشارد مادن وكيت هارينغتون وكميل نانجياني، إخراج كلوي تشاو، وقالت جولي إنها تجسد دور البطلة الخارقة “ثينا”، وشخصيتها في هذا العمل تشبه إلى حد ما شخصيتها في الحياة، وهذا أحد الأسباب التي حمستها على المشاركة في الفيلم، وأضافت, “أنا شخص يسأل نفسه كثيراً، ولست جيدة بما فيه الكفاية، أو قوية بما فيه الكفاية”.

وعن نقاط التشبه بين أنجلينا جولي و”ثينا”، قالت جولي إن الإثنتين تقاتلان حتى النهاية من أجل من تحبان، وأضافت, “أنا أشبه ثينا كثيراً، يمكن أن أبدو قاسية، إلا أنني أشعر بالضعف والانكسار”.

وتابعت جولي في حديثها لوكالة الأنباء الهندية، وقالت, “أدركت مع تقدمي بالعمر أن تلك الأجزاء العاطفية والضعيفة جداً مني هي أيضاً التي تجعلني منسجمة وحقيقية مع أولادي، ومنسجمة مع الآخرين، آمل أن يجعلني ذلك شخصاً أفضل”.

وكانت علّقت أنجلينا جولي على قرار بعض الدول عربية بمنع عرض فيلمها Eternals، وذلك بسبب تضمنه علاقة مثلية الجنس، وعبّرت جولي عن سعادتها وفخرها برفض الشركة المنتجة للفيلم حذف بعض مشاهده، مضيفة, “ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون امتلاك عائلة “فاستوس” جمال تلك العلاقة وهذا الحب”.

وتابعت, “كيف لأي شخص أن يغضب من تلك العلاقة أو يشعر بالتهديد منها أو لا يوافق عليها أو يقدرها، انه جاهل”.

إقرأ أيضا