عاصي الحلاني وكوليت بولس تزوجا رغم اختلاف ديانتهما.. وهكذا تعاملت مع غيرته

عاصي الحلاني وكوليت بولس تزوجا رغم اختلاف ديانتهما.. وهكذا تعاملت مع غيرته

بغداد - العالم الجديد

يُعتبر الفنان ​عاصي الحلاني​ وزوجته ​كوليت بولس​ من أشهر الثنائيات في لبنان والشرق الأوسط، خصوصاً أن زواجهما مستمر منذ أكثر من 25 عاماً، من دون أي خلافات علنية أو مشاكل أو فضائح، على عكس معظم النجوم الذين يكشفون أسرار بيوتهم، ويصبحون سيرة على كل لسان، ومادة دسمة للإعلام.   كيف تعرف عاصي على ك
...

يُعتبر الفنان ​عاصي الحلاني​ وزوجته ​كوليت بولس​ من أشهر الثنائيات في لبنان والشرق الأوسط، خصوصاً أن زواجهما مستمر منذ أكثر من 25 عاماً، من دون أي خلافات علنية أو مشاكل أو فضائح، على عكس معظم النجوم الذين يكشفون أسرار بيوتهم، ويصبحون سيرة على كل لسان، ومادة دسمة للإعلام.

 

كيف تعرف عاصي على كوليت؟

في ذلك الوقت كان عاصي قد انطلق فنياً، وطرح العديد من الأغنيات بينما كوليت بولس كانت وقتها وجهاً معروف في مجال الجمال، إذ انتخبت ملكة جمال لبنان عام 1989 عن عمر صغير جداً، وانتقلت إلى مجال عرض الأزياء.

 

التقى الثنائي في كواليس تصوير أغنيته "واني مارق مريت" عام 1995، فقد طلبت أن تكون بطلة العمل ضمن نطاق عملها، وألغت فيديو كليبها مع فنان آخر للتصوير مع عاصي الحلاني.

 

وقع الاثنان في الحب بسرعة، إلا أن حبهما مر ببعض العوائق، خصوصاً أنهما من ديانتين مختلفتين، فعاصي مسلم، أما كوليت فهي مسيحية.

 

الزواج

بعد تعاونهما، قرر عاصي الحلاني وكوليت بولس الزواج، وكان وقتها عاصي يبلغ من العمر 25 عاماً، بينما هي كان عمرها فقط 20 عاماً، وذلك على الرغم من اختلاف ديانتهما ومعارضة بعض أفراد عائلتهما، ولم يقيما حتى حفل زفاف، تفاديا لأية مشاكل بين العائلتين. مع الوقت تقبل الجميع زواجهما، ولم يعد موضوع الدين يشكل عائقاً أمامهما.

 

اعتزالها للاهتمام بالعائلة

بعد زواجهما، لم يرغب عاصي الحلاني بأن تتابع زوجته كوليت بولس عملها عارضة أزياء، بعد أن خاضت التجربة معه واتفقا على أن تتفرغ للعائلة، خصوصاً أنه سيكون غائباً معظم الوقت عن المنزل، بسبب عمله ومسيرته الفنية التي كانت مليئة بالنجاحات.

 

شاركت كوليت لاحقاً بفيديو كليبات لزوجها، منها كليب "عذبوني"، التي شاركت فيه هي وابنتيها ماريتا ودانا، وأغنية "رجعتيني لبدايتي"، التي خصصها عاصي لذكرى عيد زواجهما، وفيديو كليب أغنية "بعشقك"، التي صورها في منزلهما.

 

وعلى الرغم من عدم تقديمها أي عمل آخر، لكن كوليت بوليس بقيت وجهاً معروفاً، كملكة جمال سابقة وزوجة عاصي الحلاني، إضافة الى أنها شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك آلاف الأشخاص الذين يتابعونها.

 

كوليت طلبت من عاصي الطلاق أكثر من مرة

كشفت كوليت بولس أنها طلبت الطلاق من عاصي الحلاني أكثر من مرة، في أولى سنوات زواجهما، وأشارت الى أن النساء عادة يطلبن الطلاق بمجرد أن يقع خلاف مع الشريك، وهي كانت تظن أن هذه الفكرة هي الصائبة، خصوصاً أنها تزوجت عن عمر صغير، إلا أنها لم تعد تفكر بهذه الطريقة الان.

 

وذكرت أن عاصي الحلاني في وقت الخلافات، وحين كانت تطلب الطلاق كان يكتفي بالصمت، بينما أشار هو الى أن موقفاً حصل مرة وترك المنزل لحوالي الأسبوع، عندما طلبت الطلاق منه، ثم تصالحا بعدها.

 

احتراف أولادهما الفن

لـ كوليت بولس وعاصي الحلاني 3 أولاد، هم ماريتا، التي احترفت الفن وأطلقت العديد من الأغنيات الأجنبية والعربية، ودانا، والوليد الذي قرر أيضاً احتراف الفن، وفاز بلقب برنامج "ديو المشاهير"، ثم أطلق العديد من الأغاني، كما أحيا العديد من الحفلات.

 

علاقة عاصي الحلاني وكوليت بولس

صرّحت كوليت بولس بأن غيرة عاصي الحلاني صعبة، وتتمنى أن لا يغار لأنه يتغيّر تلقائياً ولا يعترف بغيرته أبداً.

 

وقالت إنها رومانسية الى حد كبير وصريحة كثيراً، وكل القرارات التي اتخذتها كانت جريئة منذ زواجها، ومرت بصعوبات عديدة نتيجتها.

 

وترى ابنتها "ماريتا" مشروع نجمة كبيرة في الفن، أما دانا فهي أقرب من شخصيتها نظراً الى أن كوليت كانت تتمنى أن تكون طبيب جراحة، إلا أنها لم تحقق هذا الحلم.

أخبار ذات صلة