بالصورة.. نتائج عمليتين نوعيتين لوكالة الاستخبارات

بالصورة.. نتائج عمليتين نوعيتين لوكالة الاستخبارات

بغداد - العالم الجديد

احبطت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عملية تهريب اكثر من ٢٦ الف حبة مخدرة على الحدودية العراقية السورية والقت القبض اكبر تاجرين للمخدرات في الانبار.   وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، انه "بناءً على معلومات استخباراتي
...

احبطت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عملية تهريب اكثر من ٢٦ الف حبة مخدرة على الحدودية العراقية السورية والقت القبض اكبر تاجرين للمخدرات في الانبار.

 

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، انه "بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود عملية ادخال كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى قضاء الرطبة من سوريا، تم تشكيل فريق عمل من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بعد استحصال الموافقات القضائية والتوجه الى قضاء الرطبة ونصب كمين محكم، حيث تمكنت من احباط عملية تهريب (٢٦٤٠٠) الف حبة مخدرة من الجانب السوري".

 

واضاف البيان، انه "في سياق اخر تم إلقاء القبض على متهمين اثنين في الانبار بالجرم المشهود وهما من اكبر تجار المخدرات وبحوزتهما كمية من الحبوب والمواد المخدرة واسلحة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما وتوقيفهما وفق احكام المواد (28) مخدرات".

Image

 

أخبار ذات صلة