ميسي: لا وقت للتفكير في إنجازاتي مع برشلونة

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن أرقامه القياسية في الليجا وتكيفه مع…

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن أرقامه القياسية في الليجا وتكيفه مع العيش في فرنسا.

وقال ميسي، في حوار أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية, “الفوز بجائزة هداف الليجا 8 مرات كإنجاز قياسي؟ الحقيقة أنه من الجنون الفوز بهذه الجائزة عدة مرات، بدا من المستحيل أن أتمكن من الوصول إلى رقم زارا، ناهيك عن التفوق عليه، إنه شيء مذهل”.

وبسؤاله “غادرت الدوري الإسباني لكنك تركت هذا الرقم القياسي والعديد من الأرقام الأخرى.. هل تعتقد أن أرقامك قد تنكسر؟”، فرد ليو “اليوم كوني في باريس يجعلني لا أعطي هذا الأمر القيمة التي يتمتع بها حقًا، لدينا مباراة كل 3 أيام وليس لدي وقت للتفكير في هذا الأمر”.

وتابع, “يركز اللاعبون على المواجهات المقبلة وتحقيق التحديات والأهداف التي وضعناها لأنفسنا غدًا، لكن بمجرد أن أعتزل سأبدأ في رؤية جميع الأرقام القياسية التي كنت محظوظًا بما يكفي لتحقيقها، وسأعطيها القيمة التي تستحقها حقًا، إن مراجعة هذا الأمر ستكون شيئا غير عادي”.

وواصل, “أنا الآن بحالة جيدة جدا، لقد تكيفت تمامًا في باريس بمجرد أن تمكنا من دخول منزلنا الجديد وبدأ الأطفال في الذهاب إلى المدرسة وأداء روتينهم اليومي”.

وأكمل النجم الأرجنتيني, “كان علينا أيضًا أن نقوم بالعديد من الرحلات إلى الأرجنتين عند خوض مباريات التصفيات، وهذا منعنا من الاستمرارية هنا، لكن على مستوى الحياة، لقد استقرت العائلة في فرنسا بشكل جيد”.

وأردف, “كان الأمر أسهل بكثير مما كنا نتخيله في البداية، لقد كنا نفكر كثيرًا في تعلم الفرنسية ومدى صعوبته بالنسبة لهم، وفي النهاية هم من تكيفوا واستقروا بشكل أسرع”.

واختتم ميسي, “الأطفال يذهبون بالفعل إلى المدرسة وسيتعلمون بالتأكيد اللغة الفرنسية، لأنه عندما يتعلق الأمر بالتعلم، فإن الأطفال يقومون بذلك بسرعة كبيرة. لقد جعلني هذا أشعر أنا وزوجتي براحة البال”.

إقرأ أيضا