اتحاد كأس الخليج يجدد الثقة بتنظيم العراق للبطولة.. ودرجال: البصرة ستكون بأتم الجاهزية

جددَ اتحادُ كأس الخليج العربي لكرةِ القدم ثقته بتنظيم البصرة خليجي٢٥ في الاجتماع الذي عقد…

جددَ اتحادُ كأس الخليج العربي لكرةِ القدم ثقته بتنظيم البصرة خليجي٢٥ في الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في الدوحة برئاسةِ احمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد، وبحضور الأعضاء من رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم.

وقالَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال في بيان تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إنه “تم اعتمادُ البصرة بصورةٍ نهائيةٍ لتنظيم خليجي٢٥ في شهر كانون الثاني ٢٠٢٣، مع ضرورةِ اكتمال المتطلبات الخاصة بالبطولةِ في ٢٠٢٢/٦/٣٠”.

وأضافَ، ان “البصرة ستكون بأتم الجاهزيةِ لاحتضان خليجي ٢٥، وإكمال جميع المتطلبات في وقتها المحدد، والسعي إلى أن تكون البطولة مميزةً وملبيةً لتطلعاتِ الجميع”.

وأشارَ درجال الى ان “وجود الدولة البديلة يعدُ من الأمورِ الخاصة بالبطولة، كما انها تدفعنا الى العملِ الجاد  لتوفير جميع مستلزماتِ إقامتها في البصرة بنجاحٍ تام”.

واختتمَ وزير الشباب والرياضة، حديثه بالقول, أتقدمُ بالشكر الجزيل الى جميع رؤساءِ الاتحاداتِ الخليجية للتجديد للبصرة لتنظيم البطولة، ولدينا الثقةُ الكبيرةُ بتعاون الحكومتين المركزية والمحلية في البصرة من أجل أن تظهر خليجي ٢٥ بأبهى صورةٍ وتحتضن الأشقاء بمحبةٍ وترحاب.

إقرأ أيضا