شنيشل يكشف استراتيجية الجوية في الميركاتو

شنيشل يكشف استراتيجية الجوية في الميركاتو

بغداد - العالم الجديد

أكد راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، أن الجهاز الفني سيبحث عن لاعب محترف في فترة الانتقالات الشتوية، ليضاف إلى قائمة الفريق.   وقال شنيشل في تصريح صحفي, "نوعية اللاعبين المحترفين الذين تم التعاقد معهم لم يوفقوا في تشكيل إضافة نوعية، ما يحتم علينا على الأقل التعاقد مع لاعب محترف واحد خلال فت
...

أكد راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، أن الجهاز الفني سيبحث عن لاعب محترف في فترة الانتقالات الشتوية، ليضاف إلى قائمة الفريق.

 

وقال شنيشل في تصريح صحفي, "نوعية اللاعبين المحترفين الذين تم التعاقد معهم لم يوفقوا في تشكيل إضافة نوعية، ما يحتم علينا على الأقل التعاقد مع لاعب محترف واحد خلال فترة الانتقالات الشتوية".

 

واستكمل مدرب القوة الجوية, "فقدنا اثنين من المحترفين هما إحسان حداد الذي انتهى عقده مع الفريق واللاعب ولسون المصاب بالتهاب الكبد الفيروسي والذي ابتعد عن الفريق بسبب الإصابة".

 

وأشار راضي شنيشل, "اللاعبين المحليين جيدين والفريق مكتفي، لكن في حال طلب بعض اللاعبين مغادرة الفريق سنفكر في تعويضهم في فترة الانتقالات الشتوية".

 

وأتم مدرب القوة الجوية, "الجهاز الفني يركز حاليا على ضرورة إعادة توازن الفريق، وإعادة اللاعبين المصابين ستمنح الجهاز الفني خيارات أكبر على دكة البدلاء".

 

يشار إلى أن فريق القوة الجوية يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة