الإطاحة بـ"رجل وامرأة" حاولا استهداف محطة وقود بقنبلة يدوية في بغداد

الإطاحة بـ"رجل وامرأة" حاولا استهداف محطة وقود بقنبلة يدوية في بغداد

بغداد - العالم الجديد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهمين (رجل وامرأة) قاما بإلقاء رمانة يدوية قرب أحد الفنادق، فضلا عن محاولتهما القاء الثانية على محطة وقود في بغداد.   وذكرت الوزارة في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "دوريات نجدة الكرادة، تمكنت من القبض على شخصين (رجل وامرأ
...

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهمين (رجل وامرأة) قاما بإلقاء رمانة يدوية قرب أحد الفنادق، فضلا عن محاولتهما القاء الثانية على محطة وقود في بغداد.

 

وذكرت الوزارة في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "دوريات نجدة الكرادة، تمكنت من القبض على شخصين (رجل وامرأة) ضبط بحوزتهما رمانة يدوية، جاء ذلك خلال تجوال دورية النجدة ضمن منطقة السعدون، حيث تم سماع صوت دوي ضمن المنطقة، تم إشعار السيطرة المركزية والتوجه الى مكان الحادث وتبين انفجار رمانة يدوية قرب أحد الفنادق ضمن منطقة السعدون".

 

وأوضح البيان، إنه "على الفور تم ملاحظة وتفتيش المنطقة ونشر الدوريات، حيث تم ملاحظة شخصين (رجل وامرأة) قرب محطة وقود السعدون بوضع يجلب الشك".

 

وتابع، "تم القبض عليهما وضبط بحوزتهما رمانة يدوية، ولدى استنطاقهم من قبل آمر الدورية اعترفا بقيامهما برمي رمانة يدوية قرب أحد الفنادق، ويرومان رمي الرمانة التي بحوزتهما على محطة الوقود أعلاه، تم تسليمهما أصوليا الى مركز الشرطة".

أخبار ذات صلة