بالصور.. الخطوط الجوية تستلم طائرة حديثة من طراز إيرباص بعد وصلها الى مطار بغداد اليوم

بالصور.. الخطوط الجوية تستلم طائرة حديثة من طراز إيرباص بعد وصلها الى مطار بغداد اليوم

بغداد - العالم الجديد

تسلمت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأحد، طائرة حديثة من طراز Airbus A220-300 ذات علامة التسجيل YI-ARE بعد وصلها الى أرض مطار بغداد الدولي بحضور عدد من الشخصيات الحكومية والدبلوماسية.   وقال وزير النقل خلال مؤتمر صحفي جمعه مع القائم بالأعمال بالسفارة الكندية روزلي بابلنا لدى العراق أولر
...

تسلمت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأحد، طائرة حديثة من طراز Airbus A220-300 ذات علامة التسجيل YI-ARE بعد وصلها الى أرض مطار بغداد الدولي بحضور عدد من الشخصيات الحكومية والدبلوماسية.

 

وقال وزير النقل خلال مؤتمر صحفي جمعه مع القائم بالأعمال بالسفارة الكندية روزلي بابلنا لدى العراق أولريك شانون أن الخطوط الجوية العراقية تسير اليوم بخطوات مهمة لاستعادة مكانتها بين كبريات شركات الطيران في المنطقة والعالم لاسيما بعد وصول هذه الطائرة التي تعتبر واحدة من الطائرات الأُخرى التي سيتم استلامها خلال الفترة القادمة والتي ستعزز من كفاءة رحلات الناقل الوطني وتحقق تجارب السفر المريحة للمسافرين بفضل المقصورة من الدرجة المزدوجة التي توفر مساحة أكبر للمسافرين ولتكون الشركة من أوائل الشركات في الشرق الأوسط التي ستستخدم هذا النوع من الطرازات لتنفيذ رحلاتها.

 

وتابع يتزامن استلام هذه الطائرة حديثة الصنع في وقت تقترب فيه الخطوط الجوية العراقية كثيراً من حسم ملف رفع الحظر الاوربي عنها مما يعطيها المساحة الكافية للدخول بقوة في المنافسة مع باقي النواقل الأُخرى.

 

من جانبه أعرب السفير الكندي عن سعادته بإمتلاك وزارة النقل ممثلة بالخطوط الجوية العراقية طائرات حديثة ضمن اسطولها الجوي مما يدل على جدية وزارة النقل في مواكبة التطور الحاصل عالمياً في مجال الطيران.

 

أخبار ذات صلة