علي فائز: مستمر مع القادسية.. وسننافس على الدوري بقوة

علي فائز: مستمر مع القادسية.. وسننافس على الدوري بقوة

بغداد - العالم الجديد

أعرب لاعب القادسية، العراقي علي فائز، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب النصر بهدف نظيف أمس الاثنين، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الكويتي.   وقال فائز في تصريح صحفي, "مستمر مع القادسية لمدة موسمين، وسعيد جدا باللعب لهذا النادي الكبير، وأشعر براحة كبيرة داخل أسوار القلعة
...

أعرب لاعب القادسية، العراقي علي فائز، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب النصر بهدف نظيف أمس الاثنين، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الكويتي.

 

وقال فائز في تصريح صحفي, "مستمر مع القادسية لمدة موسمين، وسعيد جدا باللعب لهذا النادي الكبير، وأشعر براحة كبيرة داخل أسوار القلعة الصفراء".

 

وعن المباراة أكد مدافع القادسية، أن مواجهة النصر كانت صعبة للغاية، لكن فريقه استطاع الخروج بالثلاث نقاط.

 

وعن فرص القادسية في المنافسة على لقب الدوري، أكد فايز أن القادسية فريق كبير ويجب أن ينافس على لقب الدوري كل موسم، لكن الأهم هو الاستمرارية وعدم السماح بفقدان أي نقاط خلال الدور الثاني.

 

وأوضح فائز صاحب الـ(27 عاما), "خسارة كأس الأمير كانت صعبة علينا، لذلك سنحاول تعويض جماهير القادسية بلقب الدوري الممتاز، وأطالبهم بمواصلة دعم الفريق".

 

يذكر أن القادسية يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد الكويت المتصدر، لكن فارق الأهداف لصالح العميد، الذي سيواجه نظيره العربي مساء اليوم.