بيتروفيتش يعلق على مباراة الكلاسيكو ويحدد موعد وصوله الى بغداد

أشاد مدرب المنتخب الوطني زيليكو بيتروفيتش، بأداء لاعبي القوة الجوية والزوراء، في قمة مباريات الجولة…

أشاد مدرب المنتخب الوطني زيليكو بيتروفيتش، بأداء لاعبي القوة الجوية والزوراء، في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 – 2).

وقال محمد عماد المنسق الإعلامي للمنتخب، في تصريح صحفي, “بتروفيتش تابع مواجهة الكلاسيكو تليفزيونيا من صربيا، وأبدى إعجابه بالمستوى الفني للاعبين وما أظهروه داخل الملعب من قدرات فنية عالية”.

وأضاف “بيتروفيتش سجل العديد من المؤشرات الإيجابية حول أداء اللاعبين، خاصة الذين يتواجدون ضمن القائمة الأولية، استعدادا لمواجهتي إيران ولبنان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال”.

وتابع “تجمع المنتخب سيبدأ في 17 من الشهر الجاري، وسيصل بيتروفيتش مع جهازه المساعد إلى العاصمة بغداد، الجمعة المقبلة، لمباشرة التحضيرات”.

وأوضح “إدارة المنتخب تنتظر موافقة الأندية الأوروبية حول السماح للاعبين فرانس بطرس وأحمد ياسين وأمير العماري ومهند جعاز، بالانضمام إلى المعسكر الداخلي وأيضا المشاركة في ودية أوغندا”.

وختم عماد تصريحاته بتأكيد أن بقية المحترفين في الدوري القطري، وهم بشار رسن وأمجد عطوان وأيمن حسين، سيلتحقون بتدريبات المنتخب في أيام التوقف الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل الترتيب الخامس في مجوعته برصيد 4 نقاط، وتنتظره مباراتين مهمتين، الأولى أمام ايران في 27 من الشهر الجاري في طهران، والثانية أمام لبنان في الأول من فبراير / شباط المقبل.

إقرأ أيضا